تطبيق NETFLIX مجاني لمشاهدة ألأفلأم الأجنبية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية كثيرة لا حصر لها , وكل يوم نعثر على تطبيق جديد ومميز , الكل يعرف خدمة نتفلكس المشهورة وهي خدمة لمشاهدة الافلام الأجنبية , لكن بصورة مدفوعة أي تكون فيها أشتركات شهرية , يجب أن تدفع المال لمشاهدة الأفلام , هل سمعت بخدمة “NETFLIX” مجانية ؟ نعم توجد هذة الخدمة بتطبيق”RedFlix TV “الذي رابط تحميلة أسفل المقال . هذا التطبيق تم أخذ تصميم نتفلكس الأصلي , وعملو تطبيق مشابة له تماماً من حيث تعدد الأفلام وجودتها والتشغيل التلقائي والسيفرات المحدثة لتشغيل الافلام أضافة الى حداثة الأفلام حيث نجد جديد الأفلام الأجنبية الجديدة والأفلام القديمة سرعة كبيرة في تشغيل الأفلام مهما كانت قوة النت .



التطبيق ليس فقط لمشاهدة الأفلام الأجنبية وأنما تستطيع أن تشاهد القنوات المشفرة أيضاً , شاهد أفضل الأفلام مجاناً من خلال هذا التطبيق الذي فية ثلاث أقسام ز القسم الأول هو القائمة الرئسية التي فيها أفلام أجنبية كثيرة , أما القسم الثاني فيظم القنوات المشفرة لكل الدول . القسم الأخير هو لمشاهدة الأفلام الأجنبية . هنالك بعض الأدوات نجدها داخل التطبيق , حيث توجد قائمة لترتيب محتوي التطبيق حسب الدول فية كل دول العالم من خلالها تستطيع ان تشاهد أفلام أي دولة فكل البلدان يدعمها التطبيق من الدول الأوربية الى كندا والولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الآسيوية كالهند وباكستان.

تطبيق NETFLIX مجاني

والاداة التالية هي خاصة بالأفلام الأجنبية حسب نوعها , أفلام أكشن أفلام مغامرات أفلأم كومدي أفلام خيال علمي , التطبيق مختلف عن كل التطبيقات التي شرحنها سابقاً والغريب فية أنة خالي من الأعلانات لن تزعجك الأعلانات وأنت تشاهد فلمك المفضل وهو أول تطبيق بعيد عن الأعلانات والربح من خلالها .التطبيق مخصص لمشاهدة الأفلام الأجنبية وكذلك القنوات المشفرة على النت الضعيف التي تعاني منها الدول العربية , جودة الأفلام HD ويدعم تعدد الجودات , أنة يعمل بدون مشغل وسائط , عند النقر على فلم لمشاهدتة فهو يشتغل تلقائيا بالوضع الافقي والعمودي للهاتف . ان أعجبكم التطبيق أخبر اصدقائكم بة وان واجهتكم مشكلة في تثبيت التطبي او تشغيلة اذكرو ذلك في التعليقات .

رابط تحميل التطبيق:
من هنا



شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد