متجر Tap Tap النسخة الأنكليزية لتحميل الألعاب المدفوعة والمكسورة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل الألعاب المدفوعة أو الغير متوفرة في بلدك ، تعد مشكلة كبيرة بالنسبة لبعض لمستخدمي الهواتف الذكية ، وعند صدور لعبة جديدة غير موجودة على متجر Google Play تبدأ المشكلة ويقف مكتوف الأيدي ، فلا سبيل لتحميل الأبعاب لدية سواى البحث على الأنترنت عن أصدار اللعبة ويدخل في متاهة جديدة ومشكلة أكبر وهي أنتقالة من موقع لآخر بدون العثور على اللعبة التي يريدها ، بعض الألعاب غير متوفرة في بعض البلدان ، لذلك نحن نحتاج الى وسيلة لتحميلها ، الحل الوحيد هي بتحميل متجر Tap Tap النسخة الأنكليزية التي رابط التحميل أنزل ألية أسفل المقال وحملة وثبتة على هاتفك الذكي.



وهو يشبة الى حد كبير متجر Tap Tap النسخة الصينية حملها من خلال الرابط الأختلاف الوحيد هو اللغة بين المتجرين ، المتجر تقريباً يحتوي على كل الأبعاب المدفوعة والمجانية والألعاب الغير متوفرة في بلدك مثل لعبة Call of Duty التي سوف تصدر قريباً لكنها متوفرة في الهند تستطيع تحميلها من هذا المتجر ، أيضاً يحتوي المتجر على جميع نسخ لعبة ببجي موبايل حيث نجد النسخة الرسمية وببجي من أجل السلام الصينية، والنسخة الكورية والفيتنامية ، أضافة الى لعبة فورتنايت ومثبتها ، ألعاب كثيرة وسوف تندهش من سهولة تحميلها وكذلك سرعة التحميل.

المتجر يدعم أستئناف التحميل بعد حدوث مشكل وتوقف التحميل دون الرجوع الى البداية ، من خلال هذا المتجر لن تكون بحاجة الى متاجر آخرى خاصة بالألعاب ، فهو الحل لكل المشاكل التي توجهك أثناء صدور لعبة جديدة ، حيث تجد جميع الألعاب محدثة الى آخر أصداراتها ، مع التحديث المستمر، حجم المتجر صغير جداً وذو تصميم فريد الواجهة الرئيسية تجد فيها جميع الألعاب الحديثة ، وكذلك وجود مربع بحث لتسهيل الوصول لآخر الألعاب، أن أعجبك المتجر أو واجهتك مشكلة أذكر ذلك في التعليقات وأخبر أصدقائك.

رابط تحميل المتجر :
من هنا



شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : المتجر الأقوى لتحميل التطبيقات والألعاب المكسورة والمجانية وكل نسخ Pubge Mobile - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد