حصري آلأن يوتيوب المدفوع YouTube Vanced PREMIUM مجاناً بدون الأعلانات على هاتفك

يوتيوب المدفوع مجانا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيف تحصل على يوتيوب المدفوع مجاناً؟ وماذا يختلف عن يوتيوب العادي !!! اليوتيوب المدفوع نسخة YouTube Premium هو تطبيق أو منصة تشبه الى حد كبير من يوتيوب العادي ,لكن يختلف عنة ببعض الميزات المدفوعة . فمثلا ميزة التحميل الغير محدود والمشاهدة الفيديوهات بدون أنترنت,أضافة الى التشغيل في الخلفية , أي تشغيل مقطع اليوتيوب في الخلفية وكذلك تشغيل الموسيقى في الخلفية ,والميزة الأهم في تطبيق اليوتيوب نسخة Premium هي التحكم في ظهور الأعلانات ولك ألاختيار بين أظهارها أو أخفائها , ويمكنك في النسخة المدفوعة تحميل ماتشاء من الفيديوهات ومشاهدتها بدون أنترنت.



حمل يوتيوب المدفوع مجانا

كيفية تشغيل يوتيوب Premium على هاتفك:

كما تعرف عزيزي الزائر الكريم ,أن نسخة يوتيوب Premium متوفرة فقط في بعض الدول وتستطيع الأشترك بها شهرياً,لكن اليوم لدينا طريقة حصرية وغير مجربة لتشغيل تطبيق يوتيوب النسخة المدفوعة , والتمتع بكل الميزات مجاناً, وسوف تشكرنا من كل قلبك , لتشغيل تطبيق يوتيوب المدفوع نحتاج الى تحميل التطبيق الملحق من الرابط أسفل المقال ,وأيضا تحميل تطبيق اليوتيوب النسخة Premium من الرابط في الأسفل , بعد أن حملت التطبيق الملحق ثبتة وهو لا يحتاج الى فتح فيكفيك تثبيتة فقط , بما أنك حملت تطبيق اليوتيوب النسخة المدفوعة ثبتة على هاتفك .

 YouTube Vanced PREMIUM

نحن ألآن وصلنا الى منتصف الطريق , نأتي ألى كيفية التشغيل , بعد فتح تطبيق اليوتيوب النسخة المدفوعة أفتحها , سيشتغل معك بدون مشكل , فقط عليك تسجيل الدخول من خلال الضغط على تسجيل الدخول , ستنتقل الى صفحة تالية لكن باللغة الانكليزية وثواني سيتم توجيهك الى صفحة أدخال الأيميل وكأنك تدخل حسابك كوكل كما في اليوتيوب العادي , وبعد أن نجحت بعملية تسجيل الدخول تمتع بتجربة الميزات مجاناً .ماهو الأختلاف بين النسختين العادية والمدفوعة , أدخل الى الاعدادات تطبيق اليوتيوب نسخة Premium حيث تجد أمامك الكثير من الميزات المدفوعة جربهامجاناً , ومنها التحكم بظهو الأعلانات , وتحميل ماتشاء من الفيديوهات على هاتفك من دون الحاجة الى تحميل تطبيقات تنزيل الفيديو والتحكم بالجودة الفيديوهات قبل التنزيل , والتحكم بالترميز الفيديو أضافة الى تشغيل مقاطع الفيديو بالخلفية وكذلك تشغيل الموسيقى .

ميزت التشغيل في الخلفية

ميزات يوتيوب PREMIUM

من الميزات الرهيبة هي التحكم في أخفاء الأعلانات و تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بدون حدود , حيث يوجد خيارين لتحميل الفيديو على بيانات الهاتف او الواي فاي ,وكذلك تشغيل الفيديو التلقائي على الصفحة الرئيسية , المساحة المتوفرة لتنزيل الفيديوهات كبيرة جداً , اضافة الى ميزة الترجمة لأي لغة تريد لكل مقاطع الفيديو , والتحكم بحجم نص الترجمة ولون الخلفية , أن أعجبكم تطبيق اليوتيوب المدفوع شاركوة مع أصدقائكم .

لتتعرف أكثر على طريقة تشغيل يوتيوب Premium شاهد الفيديو أدناه ونتمنى لكم فرجة ممتعة



رابط تحميل التطبيق والملحق:

من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن