طريقة لا يعرفها الكثير لربح بطاقات Google Play وبطاقات PayPal وبطاقات Amazon مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد تتمنى أن تربح بطاقات كوكل بلي أو بطاقات باي بال لكن صدمت عندما وجدت كل الطرق التي يتم شرحها يومياً على اليوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي غير صادقة هي فقط لجذب المشاهدات والمشتركين أو المتابعين.

وسوف نعلمك في هذا المقال عن طريقة صادقة ونقول بدون كذب وهي طريق مختصر لربح البطاقات مجاناً ، أن في عصر العولمة لا يوجد شيئ مجاني ، ومن قال لك يوجد شيء مجاني، في هذة الطريقة معناً تطبيق باللغة العربية يحمل اسم Gift Wallet حملة أولاً وثبتة ، الصفحة الرئيسية للتطبيق فيها كل أدوت الحصول على النقاط.

Google Play Card Free

طريقة الربح من التطبيق:

فهنالك أكثر من طريقة لربح النقاط لشراء البطاقات ، الطريقة الأكثر شعبية في التطبيق هي بأستخدام عجلة الحظ لربح النقاط وجمعها ، وفكرة العجلة هي تحريكها وتعطيك نقاط ، لكن هذة العجلة تعتمد على الحظ ولا تعطيك الكثير من النقاط ، لجمع عدد أكبر من النقاط قم بتثبيت التطبيقات التي نقاطها أكثر فبمجرد تثبيت التطبيق أو اللعبة تحصل على نقاطك.

 

طريقة لا يعرفها أحد لربح أرصدة كوكل بلي مجاناً

وأيضاً هنالك طريقة في التطبيق أكثر ربحاً وهي دعوة صديق من خلال رابط الدعوة الخاص بك ، فتكون العمولة لكل شخص تجلبة للتطبيق هي 30% من مجمل النقاط ، أما الطرق البسيطة لجمع النقاط في التطبيق هي بمشاركة التطبيقات والألعاب في التطبيق على مواقع التواصل الأجتماعي وكل موقع تشارك معة يعطيك عدد من النقاط .

PayPal

هذا هو التطبيق حقيقي لربح بطاقات Google Play وبطاقات PayPal وبطاقات أيتونز وأيضاً بطاقات أمزون وبطاقات أكس بوكس ويعتمد سعر البطاقة على نوعها فمثلاً بطاقة البايبال قيمة 2 دولار سعرها 3000 نقطة فقط علما أن بعض الألعاب عند تثبيتها أكبر من هذا الرقم بكثير ، يتم دفع الأموال بعد وصولها الى الحد الأدنى للدفع عبر حسابك في البايبال.

جمع النقاط يعتمد عليك أنت كلما جمعت أكثر حصلت على بطاقات أكثر فلا تفوت هذة الفرصة الذهبية في ربح بعض البطاقات دون مجهود ودون تضيع وقتك الثمين ، نسبة مصداقية التطبيق هي 100% حسب التقيمات التي حصل عليها ومن خلال التعليقات ، الجميل في هذا التطبيق هو دعمة للغة العربية مما يجعلة أكثر سهولة في العمل علية ، نتمنى من كل قلبنا أن يعجبكم التطبيق ولا تنسو أن تخبرو أصدقائكم بة لربح البطاقات مجاناً.

رابط تحميل التطبيق:

من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد