شهر رمضان المبارك على الأبواب أستمتع بمشاهدة القنوات المشفرة والمسلسلات مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن على أبواب شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات حيث يتم في هذا الشهر بث الأفلام والمسلسلات على القنوات المشفرة وللتمتع بها عليك بتثبيت تطبيق Rasho.Tv المجاني لمشاهدة القنوات المشفرة تم تصميمة وتطويرة للعمل في البلدان ضعيفة الأنترنت، روابط تحميل التطبيق تجدها في أسفل المقال ، أن التطبيق لا يحتاج إلى نت قوي للعمل ، أغلب القنوات ذات جودة عالية مع أضافة الجودات الأقل مثل جودة SD حتي تشتغل على النت الضعيف.

أقوى تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً للأندرويد

الواجهة الأساسية للتطبيق نجد فيها القنوات المشفرة حسب تصنيفاتها ، قنوات رياضية وقنوات عربية وقنوات أفلام وقنوات تركية وقنوات أخبارية وغيرها الكثير ، عند النقر على القنوات الرياضية نجد فيها قنوات البن سبورت الرياضية وقنوات البن سبورت الرياضية الفرنسية وكل القنوات الرياضية المشفرة يمكنها العمل على بجودات HD وجودة sd أما قنوات العربية فتشمل أغلب القنوات العربية المشفرة والغير مشفرة وباقات MBC بجودة HD وتعمل بدون تقطيع .

مشاهدة القنوات المشفرة

عندما تمت تجربة التطبيق على النت الضعيف بدأ العمل بشكل جيد على مشغل الوسائط الخاص بة ، من الآن تمتع بمشاهدة القنوات المشفرة بدون دفع المال ، التطبيق تصميم جميل وسريع بالتصفح القنوات ، يحتوي التطبيق على قنوات الأطفال وقنوات الأنمي، يمكن أيضا أضافة قنوات جديدة بروابط IP TV وسيرفرات القنوات محدثة وكل القنوات تعمل بدون مشاكل.

جودة الصورة مقبولة ويمكن أن يشتغل على كل الهواتف بشرط أن يكون نظامها أندرويد ، التطبيق عملي من كل النواحي وهو أفضل تطبيق لعام 2019 وأحد التطبيقات الأكثر تحميلاً كما تعلمون أن النت ضعيف في أغلب البلدان فهذا التطبيق مفيد جداً لأنة يعمل مهما كانت الجودة .

أفلام أكشن وأفلام خيال علمي

التطبيق بصيغة apk وعند تثبيتة على الهاتف يجب تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ، التطبيق محمي ولا يطلب أذونات مطلقاً وخالي من ملفات التجسس، الأعلانات قليلة جداً وغير مزعجة عند مشاهدة القنوات.

يدعم التطبيق الوضع الأفقي للتتمتع بصورة أوسع وأكبر ، أمسح كل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة الموجودة على هاتفك فهذا التطبيق يغنيك عنها لأنة أفضلها ، بعد تجربة التطبيق على هاتفك الذكي سوف تشكرنا علية ، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم التطبيقات الحصرية المجانية نطلب منك فقط أن تشارك الموضوع مع أصدقائك وتخبرهم بة .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثرالتطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
من هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد