آخر ألأخبار
الرئيسيةتواصل أجتماعيآلاف المتابعين لحسابك أنستكرام من 30 إلى 130 متابع في الدقيقة ومئات الأعجابات مجاناً
تواصل أجتماعي

آلاف المتابعين لحسابك أنستكرام من 30 إلى 130 متابع في الدقيقة ومئات الأعجابات مجاناً

إلى كل من يبحث عن متابعين حقيقيين لحسابة على Instagram ، اليوم طريقة جديدة وغير مشروحة من قبل لزيادة متابعين وأعجابات منشوراتك على أنستكرام ، بعد تطبيق هذة الطريقة بشكل صحيح فأنك تحصل على متابعين من 30 إلى 130 متابع بالدقيقة ، ما بالك كم تحصل في اليوم الواحد ، المتابعين حقيقيين لأنستكرام وكذلك أعجابات لمنشوراتك ، لن تؤدي هذة الطريقة لحظر حسابك مطلقاً ، نستخدم تطبيق Neutrino+ للحصول على متابعين وتطبيق ناسخ التطبيقات Parallel Space Lite روابط تحميل التطبيقين أسفل المقال ، حملهما وثبتهم على هاتفك الذكي.



حساب أنستكرام أساسي

أنشاء حساب أساسي:

أفتح تطبيق Neutrino+ وتضغط على SIGN IN للتسجيل في التطبيق بحسابك الأساسي على أنستكرام وذلك بأدخال أسم المستخدم والباسورد وبهذة الحالة أتممنا الخطوة الأولى وهي التسجيل في التطبيق ،كما في الصورة أعلاه.

حساب أنستكرام وهمي

أنشاء حساب وهمي:

ننتقل إلى الخطوة الثانية وهي أنشاء حساب ثاني وهمي ، ونشر بة بعض المنشورات ، ومن ثم أفتح ناسخ التطبيقات وقم بنسخ تطبيق Neutrino+ وأنشاء لة أختصار على الشاشة الرئيسية، ومن ثم أفتح النسخة وأنقر على SIGN IN للتسجيل بحسابك الوهمي على أنستكرام أنشر بة بعض المنشورات حتى لا توجة مشكلة الحساب مزيف كما في الصورة أعلاه .

جمع الجواهر



جمع الجواهر:

تعتمد هذة الطريقة على جمع الجواهر بعدة طرق وهي أضغط على أيقونة الجوهرة في الزاوية اليمنى أسفل شاشة الهاتف وترك التطبيق يجمع لك الجواهر ، والطريقة الثانية لجمع الجواهر هي بمتابعة أشخاص وصفحات على أنستكرام كل حساب تتابعة تحصل على 8 جوهرات تضاف إلى حسابك الوهمي لا تشتغل على حسابك الأساسي كما في الصورة أعلاه.

أرسال الجواهر

أرسال الجواهر :

وبعد جمع الجواهر المطلوبة في الحساب الوهمي نأتي الأن لأرسالها لحساب الثاني الأساسي في تطبيق زيادة المتابعين وذلك بالضغط كما في الصورة أعلاه حيث تكتب أسم المستخدم الذي نرسل آلية الجواهر وعدد الجواهر وننقر على SEND حيث سيتم أرسال الجواهر إلى حسابك الثاني في التطبيق ، حيث أنك تجمع الجواهر في الحساب الوهمي وترسلها إلى حسابك الأساسي حتى لا يتم حظرة، تتوجة إلى الحساب الأساسي تجدة تم أضافة الجواهر التي أرسلت من الحساب الوهمي .

شراء متابعين أنستكرام

شراء المتابعين :

والخطوة الأخيرة هي كيفية شراء المتابعين بالجواهر التي جمعتها ، حيث تتوجة إلى حسابك الأساسي وأنقر على أيقونة النجمة وتضغط على CLICK TO START GAINING FOLLOWERS وبعدها تضغط على OK حيث يتم أرسال المتابعين لحسابك بعد دقيقة أو دقيقتين، كما في الصورة أعلاه ، وبهذة الطريقة تزيد المتابعين.

شراء الأعجابات لمنشوراتك على أنستكرام

شراء الأعجابات لمنشوراتك:

أما أعجابات المنشورات فيمكن ذلك بالضغط على المنشور وتتحكم عن طريق شريط التمرير وتحدد كم أعجاب تريد وأنقر على ok كما في الصورة أعلاه ، يعتمد ذلك على عدد الجواهر التي تشتري بها الأعجابات حيث تلاحظ بعد ثواني وصول الأعجابات إلى منشورك، ولتفادي حظر حسابك الأساسي أعمل وأجمع الجواهر في الحساب الوهمي ومن ثم أرسلها إلى حسابك الأساسي ، لا تجمع الجواهر في الحساب الأساسي حتى لا يتم حظرة وبهذة الطريقة فأنك تحصل على آلاف المتابعين والأعجابات لحسابك على أنستكرام أن أعجبك الموضوع أخبر بة أصدقائك.

رابط تحميل التطبيقات:
من هنا



ثائر الزاملي
ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى النت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: