لعبة GTA SA أصدار جديد مفعلة مدى الحياة من الشركة

لعبة GTA SA أصدار جديد مفعلة مدى الحياة من الشركة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحد أفضل وسائل الترفيه في الوقت الحاضر هي الألعاب ، ويعد سبب ذلك بالتحديد الطفرة النوعية في الهواتف الذكية ، حيث أنها لم تعد فقط لأجراء الأتصال ، وأنما تقوم بمهمات كثيرة لا حصر لها ، وأصبح الهاتف بمثابة حاسوب فأنة يستطيع تشغيل الألعاب القوية وذات الحجم الكبير والجرافيكس العالي.

فهي تعمل على الهواتف ذات مواصفات كبيرة بدون مشاكل وتقطيع ومن الألعاب المحببة للمستخدمين لعبة GTA SA المشهورة على مدى سنوات رغم نزول لعبة Pubge ولعبة Fortnite فما زال اللاعبون يحبون لعبة حرامي السيارات .

GTA

حمل مجاناً لعبة GTA كاملة لهواتف الأندرويد

للعبة مدفوعة على كوكل بلي لكن تستطيع تحميلها من الروابط أسفل هذا المقال ونحن لا ننصح بتحميل اللعبة مجانا عن طريق تحميل ملفات obb لأن اللعبة في التحديث الأخير لا تعمل معك بشكل جيد حيث تعاني من مشاكل أثناء محاولة الأتصال بالسفير فتكون ثقيلة على الهاتف ،تستطيع شراء اللعبة من متجر Google Play للتخلص من مجمل المشاكل.

بعد تحميل وتثبيت اللعبة يطلب أنشاء حساب على موقع اللعبة بأضافة أسمك الأيميل والباسورد حيث ستصلك رسالة تأكيد على البريد الألكتروني الذي سجلت بة .

لعبة حرامي السيارات

والآن أدخل إلى اللعبة وسجل الدخول ، النسخة المدفوعة خالية من المشاكل فهي أفضل من تحميلها من مصادر غير معروفة ، حجم اللعبة كبير بعض الشيئ لكنها تعمل على الأجهزة الضعيفة ومحدودة الأمكانية، أذا كنت تريد تحميلها من مجاناً فهي موجودة على شبكة الأنترنت.

اللعبة على متجر كوكل بلي سعرها مناسب وعند شراءها سوف تتخلص من كل مشاكل التشغيل لأنها ستكون نسخة رسمية مفعلة مدى الحياة .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على اللعبة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل اللعبة :
GTA SA

‫0 تعليق

اترك رد