لعبة Free Fire المنافس الأقوى للعبة ببجي موبايل عيش المغامرة لعبة خرافية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن على عتاب جيل جديد من الألعاب ذات التواصل أونلاين، ذات الشعبية الكبيرة مثل لعبة ببجي موبايل ولعبة فورتنايت التي تعتمد على شد الاعب بكل حواسة في أجواء اللعبة وجعلة يعتقد بأنها حقيقية هذا  النوع من الألعاب الذي أنتشر بين المجتمعات في كل أقطار الأرض وجمعهم في لعبة واحدة ويتواصلون في فيما بينهم ، أدى ذلك إلى حدوث تنافس بين الشركات المالكة للألعاب بعد أنتشار لعبة ببجي موبايل.

لعبة فري فاير

المنافس الأقوى للعبة ببجي موبايل

وظهرت مجموعة من الألعاب المستلمة من فكرة لعبة ببجي مثل لعبة Free Fire رابط تنزيل آخر أصدار منها أسفل المقال  ، حيث ينزل على جزيرة 50 لاعباً ينتقلون من منطقة إلى أخرى وينشأ قتال فيما بينهم.

 

ويعتمدون في ذلك على ما يوجد في الجزيرة من أسلحة وعربات ومئن، التي تجعلهم يستمرون في القتال وفي النهاية اللعبة ينجو شخص واحد وهو المقاتل الأفضل .

لعبة Free Fire

تعد لعبة Free Fire المنافس الأقوى للعبة Pubge MOBILE من ناحية الخريطة والتصميم والجرافيك وشكل الاعبين والمهام التي يقومون بها ، اللعبة تحتاج إلى تطوير أكبر ،أما عناصر التحكم بالعبة على يسار الشاشة وهو جهاز تحكم أفتراضي خاص بك أما الجانب الأيمن من الشاشة فيحتوي على أزرار أطلاق النار ويضاً أزرار الجثم والأنبطاح على الأرض والقفز  وكذلك أزرار فتح الباب وركوب العربة فتجد أمامك الكثير من الأسلحة المتنوعة في نهاية المقال أن أعجبتك اللعبة أخبر أصدقائك وشاركها على حسباتك.

 

رابط تحميل اللعبة:
Free Fire

‫0 تعليق

اترك رد