تطبيق تفريغ الصور للأندرويد أزالة خلفية الصورة تغير خلفية الصور

تطبيق تفريغ الصور للأندرويد أزالة خلفية الصورة تغير خلفية الصور
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا بكم أصدقائي وتدوينة جديد ، نتكلم اليوم في هذة التدوينة عن تطبيقات تفريغ الصور وما الفائدة منها ، في البداية دعونا نتعرف ماهي تطبيقات تفريغ الصور ، أن تطبيقات تفريغ الصور عبارة عن أداة تستخدم خوارزميات خاصة لها القدرة على تفريغ الصورة تلقائياً.

حيث أننا نعلم أن تفريغ الصور عن طريق الفوتوشوب هي صعبة بعض الشيئ ولا تقوم بما نحتاجة بسرعة ، لذلك يعمل تطبيق تفريغ الصور على تغيرها خلال ثواني ، أن سبب تفريغ الصور هو في الأساس تغير خلفية الصورة ، حيث أن في بعض الأحيان عند ألتقاط الصورة تظهر في الخلفية بعض الأجسام أو الأشياء الغير مرغوب فيها.

تفريغ الصور

حيث تتسب هذة الأشياء في جعل الصورة ذات خلفية غير جميلة لذلك يجب تفريغ الخلفية وأستبدالها ، لذلك سوف نستخدم تطبيق أحترافي رابط التحميل الخاص بة أسفل التدوينة حيث يقوم التطبيق بتفريغ الصورة بضغطة زر ، أن أغلب البرامج التي نستخدمها في تفريغ الصور تعتمد على اللون الواحد لكن هذا التطبيق يستطيع تفريغ الصورة دون الأعتماد على ماهي خلفية الصورة.

تطبيق تفريغ الصور للأندرويد أزالة خلفية الصورة تغير خلفية الصور

أذا كانت لديك صورة على هاتفك يمكن أستخدام هذا التطبيق وتغير الخلفية وازالتها ووضع خلفية ثانية بدلها بدون ترك أي شواءب أو عيوب داخل الخلفية بعد تفريغها ، عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية نجدة يحتوي على ثلاث أدوات لتفريغ الصور حسب الجسم المراد تفريغ خلفية وأزالتها.

الأداة الأولى أو الخيار الأول هو مخصص لتغير خلفية الاشخاص مهما كانت الخلفية مثلاً على الشاطئ أو خلفك مباني أو أناس يستطيع التطبيق تغيرها ، والخيار الثاني هو تفريغ الصور الأشياء التي نمتلكها مثل الحقائب والسيارات والهاتف وغيرها وكذلك تفريغ الصور للحيوانات وغيرها، أما الخيار الثالث هو تفريغ الصور للشعارات والبوستات والكتابات.

فعلاً تطبيق متعدد الوظائف لتفريغ الصور كل ماعليك أختيار الأداة التي تريد بها تفريغ الصور وبعد ذلك أترك الباقي الى التطبيق ، نفرض مثلاً أننا نريد تفريغ الصورة لشخص لكن قبل العمل على التطبيق نحتاج الى التسجيل في التطبيق عن طريق حسابنا في كوكل أو الفيسبوك أو الطريقة العادية.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد