تحميل لعبة GTA VC حرامي السيارات مجاناً لجميع الهواتف الذكية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لتنويع محتوى موقعنا تم أنشاء تصنيف خاص بالألعاب يمكن الدخول آلية من هنا، نشرح فية تحميل آخر الألعاب وحل مشاكلها مثل لعبة فورتنايت ولعبة ماين كرافت ولعبة ببجي ولعبة جراند وغيرها الكثير من الألعاب مع روابط التحميل.

وتم أنشاء قناة خاصة بالألعاب على اليوتيوب تستطيع الدخول إليها من هنا، نقدم فيها حلقات خاصة بالألعاب، حيث اليوم نتطرق إلى لعبة GTA VC وهي أحد ألعاب حرامي السيارات المشهورة.

لعبة GTA VC

رابط تحميل اللعبة موجود في نهاية المقال اللعبة مدفوعة على كوكل بلي ، حجم اللعبة كبير بالنسبة للأجهزة المتوسطة والضعيفة ، وبحدود 2gb بعد تحميلها وتثبيتها على هاتفك الذكي ، أنها تعمل بدون مشاكل على أغلب الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

تعتبر أحد أفضل الألعاب والأكثر شعبية في العالم تدور أحداث اللعبة في مدينة ويس في الثمانينات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية عن رجل يلبس ثياب ملونة مع شعر طويل ويسرق السيارات.

لعبة حرامي السيارات

تنهي مهام العبة وتجمع المال وتشتري ما تريد من أسلحة وذخيرة وطعام وهي تشبة إلى حد كبير نسخة PC من حيث الجودة والجرافيك العالي اللعبة غير مجانية وأن حملتها من خارج كوكل بلي.

قد تعاني في الكثير من المشاكل خاصة بعد أصدار تحديث للعبة فننصحك أن تشتري اللعبة من الرابط أسفل المقال فهي سعرها 4 دولار مقارنة بالمتعة التي تقدمها لك لا توجد أي مشكلة في لعب اللعبة على الهواتف الذكية التي يتم شراءها من متجر كوكل بلي ، وفي نهاية المقال نتمنى أن ينال أعجابك وأن واجهتك مشكلة أكتب ذلك في التعليقات.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على اللعبة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل اللعبة:

من متجر كوكل بلي

GTA VC

من خارج كوكل بلي

GTA VC

 

‫0 تعليق

اترك رد