أربح رصيد Google Play من شركة كوكل مجاناً ويومياً بدون تعب!!!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحبا أصدقائي ومتابعي مدونة المطور للمعلوماتية، التي تطرح لكم مواضيع حصرية ، ومن مصادر موثوقة ، وندخل مباشرة في صلب موضوع اليوم وهو خاص بمتجر كوكل بلي وكيفية ربح رصيد كوكل بلي مجاناً بأستخدام تطبيق تابع لشركة كوكل لذلك فهو موثوق وصادق 100% نعم وبدون نقاش لأنها شركة عملاقة ، التطبيق متوفر على Google Play لكنها نسخة قديمة وتم وضع الأصدار أحدث من التطبيق حملة من الروابط في نهاية المقالة.

تطبيق VPN

التسجيل في التطبيق:

التطبيق لا يدعم كل الدول وخاصة الدول العربية حيث أنة يدعم دولة الأمارات العربية المتحدة فقط ، أما أذا كان بلدك غير موجود في التطبيق فيمكن أستخدام أحد تطبيقات VPN الكثيرة في نهاية المقال تجد رابط تحميل أفضل تطبيق VPN.

 

بعد تحميل التطبيق الأول وهو الذي نستعملة في ربح رصيد كوكل بلي وتثبيتة لا تقم بفتحة ، حيث تثبت أولاً تطبيق VPN وتختار دولة الولايات المتحدة الأمريكية، وتتصل بها ، وترجع إلى تطبيقنا ، وتفتحة، على الواجهة الرئيسية حيث تنقر على Next.

رصيد Google Play

تنتقل مباشرة إلى الصفحة التالية وهي أختيار الأيميل الذي يتم أرسال المال آلية أي رصيد كوكل بلي ، ويجب أن يكون حسابك في Google Play أمريكي ومفعل ليستقبل الدفعات ، وبعد تحديد الأيميل تنقر علية للدخول إلى الصفحة التالية وهي الموافقة على أتفاقية الأستخدام أذا كنت موافق فأضغط على Acceptكما في الصورة أعلاه وبعد ذلك يتم توجيهك إلى صفحة أدخال المعلومات وهي تكتب أسمك بالغة الأنكليزية ومن ثم تختار البلد ونقصد هنا أنك أخترت الولايات المتحدة الأمريكية وتضع الرمز البريدي الخاص بها وهو 11010 كما في الصورة أدناه.

تطبيق من كوكل

ومن ثم تنقر على Continue حيث تنبثق لك صفحة أخرى وهي تطلب منك أختيار عمرك وبعدها أنقر على Continue حيث تتوجة إلى صفحة تالية وهي جنسك ذكر أم أنثى وأنقر على Continue حيث الصفحة التالية التي تطلب منك ماهي اللغات التي تجيدها أختر اللغة الانجليزية .

 

بعدها أنقر على Continue وهنا يتم تسجيلك بنجاح في التطبيق حيث تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق التي تبين لك رصيدك في كوكل بلي كما في الصور أدناه.

معلومات تسجيل

رصيد كوكل بلي

كيفية الربح من التطبيق:

فكرة التطبيق هي الربح من الأستطلاعات التي ترسلها شركة كوكل يومياً اليك وهي عبارة عن أسئلة وأنت تجيب عليها وبذلك تربح رصيد كوكل بلي يتم دفعة اليك ويظهر على حسابك ، ويعتمد عدد أستطلاعات الرأي على البلد الذي تتواجد فية كلما كان البلد أمريكي أو أوروبي فأنت تحصل على أسئلة أكثر وهي أسئلة سهلة عن تقييم خدماتها وتطبيقاتها ، هذة الطريقة حصرية وحقيقية من شركة كوكل ، وفي نهاية المقال شاركة على مواقع التواصل الاجتماعي من الأزرار أدناه.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق:
Rewards
رابط تحميل تطبيق VPN:
PowerVPN

‫0 تعليق

اترك رد