تطبيق FreeFreedom لرفع الحظر عن المواقع والتطبيقات والألعاب والجهاز بالكامل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تحتاج إلى حماية أتصالك بالأنترنت؟ هل هنالك بعض المواقع لا تستطيع الدخول إليها أو غير متوفرة في بلدك أو تم حظرها ؟ هل تريد حماية هاتفك من الجواسيس أو الوصول إلى بعض المهام دون تسجيل دخول ؟حسناً نحن نوافقك الرأي عما تبحث عنة وتفضل أن تخفي هويتك بهوية دولة أخرى بعنوان Ip مختلف عند دخولك لخدمة أو موقع ولن تترك ورائك أثر ، لا تذهب بعيداً لقد أكتشفنا ماتريدة.



نقدم لك أداة تحمي خصوصيتك أثناء تجول في الأنترنت ، ولا توجد حدود تخاف منها الكل مفتوح أمامك ، بدون تقييد وذو تشفير وهذة الأداة هي تطبيق مجاني مشهور يسمى “FreeFreedom” الأصدار الأحدث الكبير يمكن تحميلة من الرابط في نهاية المقال حيث يحل كل مشاكلك من حظر لمواقع معينة أو تطبيقات أو ألعاب مثل لعبة ببجي موبايل التي تم حظرها في بعض الدول التطبيق يدعم اللغة العربية .

الخدمات التي تقدمها خدمة FreeFreedom كثيرة ومتنوعة معدة مجاناً لحمايتك وهي متمثلة بالخدمات Https http,Post,Cgl وبروتوكول نقل الملفات وخدمة Udp,DNS التي تفتح لك الحظر في أي بلد مقيم فية مع تشفير بيانات دخولك حيث يعمل على تكوين شبكة أفتراضية مع تعدد خيارات الأتصال وبأي نوع تتصل ،أغلب خدمات التخفي متوفرة في هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق:
FreeFreedom



شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد