تطبيق Torque المدفوع لصيانة السيارات وكشف الأعطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت تمتلك سيارة مهما كان نوعها أو تمتهن صيانة السيارات فهذا الموضوع موجة خصيصاً لك ولكل من يبحث أو يتعلم أصلاح السيارات وهو في بداية الطريق ، عند حدوث عطل في السيارة وتريد أكتشافة ومعرفة سببة عليك بتطبيق Torque المدفوع وهو من طرف أحد الأصدقاء طلب منا شرحة ومن هنا نقدم جزيل الشكر آلية ، التطبيق يدعم اللغة العربية روابط تحميل النسخة المدفوعة في نهاية المقال بعد التحميل والتثبيت.

أفتح التطبيق تحتاج إلى وصلة ربط الهاتف بحاسوب السيارة أو ما يسمى ” بالعقل” حيث يمكنك الحصول على الكيبل في جميع محلات صيانة السيارات والأدوات الأحتياطية ، يحتوي التطبيق على أكثر من أداة لأجراء فحص شامل للسيارة وأكتشاف أين يكمن العطل.

تطبيق فحص أعطال السيارات وصيانتها النسخة المدفوعة

حيث أداة شاشة القيادة تعرض لك ما يوجد من قراءة شاشة قيادة السيارة كل العدادات يتم عرضها على هاتفك بدقة ، وننتقل إلى أداة رموز الأعطال بعد توصيل الهاتف بحاسوب السيارة يعمل التطبيق على فك رموز أعطال السيارة وعرضها لك على هاتفك.

الأداة الثانية هي الخريطة التي تعتمد على نظام GPS لتحديد موقعك وبعدها أداة الأختبار التي تحدد مدى صلاحية كل جزء من السيارة وخلوة من أي عطل أضافة إلى معرفة عزم دوران المحرك وسعة الوقود وزيت المحرك عن طريق أداة قراءة الحساسات حيث يتم عرضها على شكل رموز بيانية وبعدها تحدد كشف الأعطال عن طريق التطبيق حيث تعرض على شاشة هاتفك كل المعلومات المتعلقة بأعطال السيارة.

هذا التطبيق هو خبير في تحديد أعطال السيارة قبل أرسلها لتصليحها فيمكنك الأطلاع على كل المشاكل التي تحدث في سيارتك ومعرفة أين تكون وما سبب حدوث العطل سواء كانت كهربائية أو ميكانيكية وفي نهاية المقال أذا واجهتك مشكلة أو لديك موضوع تود طرحة أكتبة في التعليقات وأنشاء الله نكون سباقين للرد ودمتم بخير .

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


روابط تحميل التطبيق:
Torque

‫0 تعليق

اترك رد