تطبيق لتحميل الفيديو من الفيسبوك يدعم التحميل التلقائي وتسريع التحميل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيقات تحميل الفيديو من مواقع التواصل الأجتماعي كثيرة ، أن لكل تطبيق منها لة تطبيقات متعددة لتحميل الفيديو منة ، وخاصة تطبيق الفيسبوك ، أن أعجبكم مقطع فيديو على الفيسبوك وترغبون بتحميلة بجودتة المرفوع بها حيث أن أغلب التطبيقات التي نستعملها لرفع الفيديوهات تعاني من مشكل وهو عرض الأعلانات بكثرة ، أثناء عملية التحميل ، وسرعة التحميل بطيئة جداً.

وردتني الكثير من الأسئلة على الموقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن أفضل تطبيق للتحميل من الفيسبوك وقبل عدة أيام طلب مني صديقي أن أجد لة التطبيق الأفضل للتحميل من فيسبوك ، وعند بحثي المستمر عنة مثل هذا التطبيق وبعد تنقلي من موقع لأخر وجدة مبتغاي.

تطبيق جديد لتحميل الفيديو من الفيسبوك بجودة عالية

وهو تطبيق Facebook Video Downloader ولحد نشر هذا المقال هو الأحسن مقارنة بالتطبيقات المنافسة ومنها تطبيق Videoder الذي شرحناة سابقاً على الموقع ، كل ما عليك فعلة هو التوجهة إلى تطبيق الفيسبوك وقم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميلة ، ولسقة في المكان المخصص وأضغط على DOWNLOAD وأن ظهرت لك مشكلة تم أيقاف التطبيق أو لا يتم التحميل .

حل مشكلة تم أيقاف التطبيق:

الضبط، الأعدادات ،

ولحل هذا المشكل بسيط وهو الذهاب إلى الأعدادات >التطبيقات>Facebook Video Downloader>الترخيص وفعل خيار التخزين وبعد النقر على زر التحميل تنبثق لك نافذة صغيرة تبين لك جودة الفيديو المرفوع وصيغتة ويعتمد على الجودة التي تم رفع الفيديو على فيسبوك ، ولتفعيل التحميل التلقائي بمجرد نسخ الرابط من الفيسبوك وهو تفعيل زر Auto download for copied links أسفل زر التحميل كما في الصورة أعلاه .

Auto download for copied links

سرعة تحميل الفيديوهات سريع جداً لأحتوائة على أداة تسريع التنزيل مهما كانت جودة الأنترنت ، يدعم جودة تنزيل الفيديو بجودة HD,FULL HD وبصيغة MP4 ، التطبيق مجاني وسهل الأستخدام من قبل المستخدم الحجم صغير جداً ، تصميم جميل ، وصلنا إلى نهاية المقال نتمنى أن يعجبكم وأن كانت لديك مشكلة في التطبيق أو لديك موضوع تود أن نشرحة على موقعنا ، أكتب ذلك في التعليقات ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Auto download for copied links

 

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد