تطبيق لشحن هاتفك الذكي والمحافظة على البطارية ومنفذ الشحن من التلف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق لشحن هاتفك الذكي أن هذا التطبيق مثير جدا للأهتمام ,لأنة أفضل تطبيق Android لعام 2019, مرحبا ايها لأصدقاء في هذا المقال أوصي بهاذا التطبيق لشحن الهواتف الذكية ومعرفة هل هاتفك يشحن بشكل صحيح ام لا لأنة يعطيك تاثيرات جميلة عند توصيل الهاتف بكابل اليو أس بي.

التاثيرات على اشكال متعددة على شكل نار مشتعلة , وينبهك عند اكمال عملية الشحن للمحافضة على البطارية , عند الدخول الى الملف الشخصي الخاص بالتطبيق تجد بانة حصل على تقييم جيد , حمل التطبيق من الرابط اسفل المقال , وقم بتثبية .

تطبيق تسريع الشحن

أدخل على التطبيق وأنقر على زر الطاقة الموجود في التطبيق ستلاحظ وجود تـأثيلات نارية قرب منفذ الشحن على الشاشة هذا يعني ان هاتفك الذكي يشحن بشكل طبيعي وفي حالة عدم وجود هذاة الناثيرات عند توصيل كابل USB بمنفذ الشحن فأعلم أن هنالك مشكل في هاتفك.

تطبيق الشحن السريع لكل الهواتف الذكية

التطبيق مجاني وهنالك نسخة مدفوعة من التطبيق تحتوي على ميزات كثيرة تنظم وتزيد من سرعة شحن هاتفك الذكي ,حدد التاثير الذي ترغب بة حيث انة يمتلك مجموعة من التأثيرات المدهشة تمكنك من رئية هاتفك يشحن من مسافة قريبة بدون التركيز على البطارية وظهور علامة الشحن.

تستطيع التحكم بحجم التاثير الخاص بالشحن ليسهل روئيتة من مسافة ابعد وفي نهاية المقال أحبتي اكتب بتعليك عن رئيك بالتطبيق واخبر اصدقائك.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Chargie

 

‫0 تعليق

اترك رد