برنامج خارق لصيانة الهواتف الذكية فتح الهواتف المقفلة بالنمط أو كلمة المرور أستعادة الملفات المحذوفة بثواني أو مسحها نهائيأ والكثير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

برنامج خارق لصيانة هاتفك الذكي ,أذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو آيفون وتريد بيعة لكن كيف تحذف البيانات الموجودة فية من جذورها أو الهاتف سقط منك على ألأرض وتكسرت الشاشة ولا تستطيع الدخول الية أو نسيت النمط ويضاً لا تستطيع الدخول الى الهاتف , ولحل كل هذة المشاكل التي يتعرض لها كل مستخدم للأندرويد أو للآيفون ,وتتخلص منها بسرعة كبيرة وتقوم بها جميعاً بنفسك , فقط عليك تثبيت برنامج واحد يحل هذة المشاكل بنقرة واحدة ,ومن دون عناء وتعب ,البرنامج المشهور الذي نتحدث عنة في هذا المقال هو dr.fone الغني عن التعريف.

مسح البيانات نهائيا:

البرنامج يدعم اللغة العربية وكل الللغات تقريباً , اليوم نتكلم عنة من جميع النواحي وما هي الفوائد التي يقدمها لك , وشرح كل أدواتة ,حمل البرنامج من الروابط أسفل المقال من الموقع الرسمي ولجميع الانظمة أندرويد آيفون ,ويندوز ماك ,أذا كنت تريد بيع هاتفك.

 

لكن ما مصير البيانات الموجودة فية هذا البرنامج يحتوي على أداة خارقة لمسح البيانات نهائياً ولا يستطيع أي برنامج أسترجاعها فقط أوصل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق كبل اليو أس بي وأبدأ بمسح كل شيئ موجود في الهاتف من صور ومقاطع فيديو وملفات.

أداة أصلاح النظام:

وننتقل الى الاداة التالية في البرنامج هي أداة أصلا ح النظام للهاتف مثل الشاشة السوداء أو عالق على الشعار أو تحول الى وضع التحميل ومشكال أخرى تحدث في الهواتف الذكية تعمل هذة الاداة على أصلاحها بثواني معدودة دون الذهاب الى أصحاب صيانة الهواتف الذكية ,ولأداة التالية هي نقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف وبالعكس سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو ملفات بنقرة زر أنقل كل شيئ فقط أوصل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل اليوأس بي وبدأ بالنقل.

أسترجاع الملفات:

والأداة الاخرى هي أسترجاع البيانات من الهاتف الذكي عند قيامك بفرمتة هاتفك أو عملت أعادة ضبط المصنع أو حذفت ملفاتك عن طريق الخطأ فهذة الأداة كفيلة بسترجاعها بسرعة كبيرة حسب حجم الملفات المخزونة في الهاتف لكن عليك أستخدام هذة الطريقة بشكل قانوني.

 

والأداة التي تليها هي أداة نقل البيانات بين هواتف الأندرويد والأيفون نفرض أنك تمتلك هاتف آيفون وتريد الأنتقال الى أستعمال هواتف ألأندرويد حيث أنك بحاجة الى نقل الملفات جميعاً من صور ومقاطع فيديو وجهات أتصال وتطبيقات وملفات والتقويم وكل شيئ تقريبا تستطيع نقلة أصل الهاتفين بالكمبيوتر عن طريف منافذ اليو اس بي وأبدأ بالنقل.

أداة النسخ ألأحتياطي:

بعدها تأتي أداة النسخ الاحتياطي لملفات هاتف الذكي وأسترجاعها في وقت لاحق عند تعرض هاتفك لمشكلة ما قد تفقد البيانات ولكن بهاذا البرنامج تستطيع أسترجاعها ولا تخف مطلقا عليها, والاداة التالية هي أداة فتح الهواتف المقفلة بالنمط أو الباسورد عند نسيانها ويجب أستخدمها بطريقة قانونية بثانية واحدة أفتح الهاتف المقفول سواء كان أندرويد أو آيفون.

مواقع التواصل الأجتماعي:

الاداة الاخيرة في البرنامج هي عمل نسخ أحتياطي لحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من واتساب الى الفيسبوك الى الفيابر تقريبا جميع مواقع التواصل الاجتماعي تدعمها هذة الاداة الرهيبة ,وفي النهاية أعمل حساب على البرنامج لتحصل على كل أمكانيات البرنامج أن أعجبك البرنامج شاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ليصل الى أكبر عدد ممكن ليستفاد منة الجميع .

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي ولكل الانظمة أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد