تطبيق شبية Netflix حملة ألآن وشاهد ألأفلام الأجنبية مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاهدة الأفلام الأجنبية على الهواتف الذكية, أن تنوع تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية وتعددها يجعلنا نفتش لكم عن أفضلها من حيث سرعة تشغيل الأفلام وتعدد الجودات للمشاهدة على النت الضعيف.

وحجم صغير لا يؤثر على الذاكرة الداخلية للجهاز ،وعلى أن يكون قليل الأعلانات وخاصة البينية التي تزعج المستخدم ، وللحصول على تطبيق يحتوي على هذة الصفات المثالية التي يعجب بها كل من يريد تطبيق جيد لمشاهدة الأفلام الأجنبية الحديثة.

تطبيق مشاهدة الأفلام الاجنبية

التطبيق الذي فية كل المواصفات أعلاه أسمة FunBox TV الذي هو أسرع تطبيق لتشغيل الأفلام يدعم الترجمة وتحميل الافلام، رابط تحميل التطبيق أسفل المقال حملة وثبتة على هاتفك الذكي وعليك أن تفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ، وبعد أن حملت التطبيق وثبتة.

 

أفتح التطبيق حيث تجد أمامك كل الأفلام التي ترغب بمشاهدتها ، منها أفلام أكشن ودراما وكومدي وغيرها الكثير من النوعيات ، حيث القائمة الجانبية تحتوي على سجل المشاهدة والأفلام التي قمت بتفضيلها أضافة الى الأفلام التي قمت بتحميلها وبعض الأعدادات الأخرى .

تطبيق شبية Netflix

ويمكن تحديد نوع الأفلام كذلك التي يتم عرضها لك ، عندما تريد أن تختار فلم لمشاهدتة أنقر علية ، ويجد زر تشغيل الفلم وزر تحميل الفلم ، وبعدها أختر الجودة حيث تجد عدة جودة حسب سرعة الانترنت في المكان المتواجد فية الآن.

هناك أفلام جديدة وقديمة ، أغلب أو بالأحرى كل الأفلام تعمل بدون أي مشكلة وكذلك بدون تقطيع وبدون مشغل وسائط وفي النهاية نتمنى أن يكون التطبيق أعجبك ونطلب منك مشاركتة من أزرار المشاركة أدناة ودمتم بخير.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد