طريقة عبقرية لتحميل ترجمة مقاطع اليوتيوب يدعم اللغة العربية وحل مشكلة ملفات srt

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتحدث اليوم عن موقع مفيد لتنزيل ترجمة مقاطع الفيديو للكثير من المنصات ومنها الفيسبوك ويوتيوب ، يدعم الموقع تنزيل الترجمة الى اللغة العربية ، فمثلاً مقطع فيديو على اليوتيوب باللغة الانجليزية وتريد تحميل الترجمة من المقطع وباللغة العربية عبر هذا الموقع الذي نشرحة لكم .

طريقة ترجمة مقاطع اليوتيوب الى العربية

رابط الدخول الى الموقع أسفل المقال ، بعد الدخول الى الموقع نفرض بأنك نسخت رابط الفيديو الذي تريد تحميل ترجمتة باللغة العربية تلسقة في المكان المخصص لة .

ترجمة مقاطع اليوتيوب



وبعدها تنقر على تحميل حيث تنتقل الى صفحة ثانية فيها كل ترجمات الفيديو ومن ضمنها اللغة العربية وتضغط على تنزيل ، حيث يبدأ مباشرة تحميل الترجمة للفيديو على هاتفك الذكي ، الملف بصيغةsrt ولفتح هذة الصيغة وقراءتها أنت بحاجة الى تطبيق لفتح هذة الصيغة ولقد وضعنا لك تطبيق رابط تحميلة أسفل الفيديو.

ترجمة صوت مقطع الفيديو

وبعد تحميل التطبيق لقراءة ملفات srt تتوجة الى الملف حيث تلاحظ أنة تم فتحة بنجاح ، وتكون الترجمة على شكل مراحة مرتبطة مع الوقت كما في الفيديو الذي تريد ترجمتة ويمكنك نسخ كل مرحلة ولسقها في مفكرة وهكذا تكون كل الترجمة لجميع مراحل الفيديو هذة أبسط طريقة لتحميل ترجمة مقاطع الفيديو للكثير من المنصات وتحتاجها في تحويل مقطع الفيديو الى مقال بلغتك أو فهم الفيديو أكثر ومعرفة فكرتة وعما يتكلم ،وفي نهاية المقال القصير شارك الموضوع مع أصدقاءك على مختلف المنصات ودمتم بخير.

رابط الموقع أضغط للدخول

تطبيق Srt

 

‫0 تعليق

اترك رد