قبل أن تندم !!! تطبيق لأستعادة الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية بعد الحذف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشكلة حذف الصور ومقاطع الفيديو عن طريق الخطأ هو أمر شائع عند مستخدم الهاتف الذكي أو عند أعادة ضبط المصنع أو فرمتة الجهاز ، يؤدي الى حذف لجميع الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ،بدون أن يعلم المستخدم أن ماتم حذف يمكن أسترجاعة عن طريق الحاسوب أو تحميل تطبيق لأسترجاع الصور ،والمشكلة الوحيدة أن كل التطبيقات تعيد الصور فقط .

تطبيق أستعادة الصور المحذوفة للأندرويد

ولايمكن أن تعيد أكثر من ذلك ، فما هو مصير مقاطع الفيديو وقد تكون هنالك تسجيلات صوتية وهل يمكن أسترجعها ؟ وللجواب على الكثير من الأسئلة حول وجود تطبيق لأستعادة ما ذكرناة أعلاه ، نعم يوجد تطبيق لم يعلم بة أحد فهو خطير يطلق علية Recover Deleted Data يعتمد على ملفات الداتا ليرجع كل ما تم حذفة من صور وفيديو وتسجيلات.

هنالك رابط تحميل في نهاية المقال، أضغط علية لتحميل التطبيق وتثبتة وتفتحة للدخول الية ،في الوجهة الأمامية للتطبيق أضغط على Start للدخول الى ثلاثة أقسام في التطبيق كل قسم محدد لأسترجاع نوع من الملفات.

 

تطبيق أستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة حتى بعد الفرمتة

حيث تشمل قسم أسترجاع الصور Recover Image تحددة وتفتح صفحة جديدة في نهاية الشاشة تجد مربع فية كلمة Scan Now أنقر عليها للبحث عن الصور وبعدها تظغط على Show Pictures وبثواني تظهر كل المجلدات الموجودة في هاتفك التي تحتوي على ألاف الصور حدد التي تريد أستعادة من الصور وختر restore للأستعادة أو delete للحذف ونلاحظ وجود الصور التي حددناها في الأستديو.

أما أسترجاع مقاطع الفيديو فأتبع نفس الخطوات التي أتبعناها في أستعادة الصور المحذوفة وأما أسترجاع التسجيلات الصوتية فأتبع أيضاً نفس الخطوات التي أتبعناها في أستعادة الصور ،التطبيق يعيد فقط التسجيلات الصوتية وليس المقاطع المسيقية.

لك الأختيار في حذف كل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات من Data أو أرجاعها للأستديو ، الصور ومقاطع الفيديو التي تم أستعادتها هي نفس جودتها الأصلية هذا التطبيق يدعم أغلب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، بعد أن جربت التطبيق وأستفدت منة شاركة على حساباتك وأخبر أصدقائك وأن واجهت مشكلة أذكرها في تعليق ودمتم بخير أحبتي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد