بدون Root أحذف التطبيقات دفعة واحدة ووفر مساحة لهاتفك وكوكل بلي يدعم هذة الميزة آخيراً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توجد الكثير من طرق توفير مساحة على هاتفك الذكي وهي القيام بأزالة التطبيقات الغير ضرورية سواء كانت تطبيقات النظام أو التطبيقات العادية لذلك أزالة التطبيقات واحد تلو الآخر يكون مزعج للمستخدم ويحتاج الى وقت.

حيث عملة شركة كوكل على أطلاق تحديث لمتجرها Google Play يدعم حذف التطبيقات لتوفير المساحة على هاتفك وهذة جداً مفيدة وتجعل مستخدم الهاتف الذكي أكثر سهولة في حذف التطبيقات.

تطبيق تسريع الهاتف وزيادة الذاكرة الداخلية

ويمكن الدخول الى الميزة بالتوجة الى متجر كوكل بلي ومن القائمة المنسدلة أختر “التطبيقات والألعاب الخاصة بي ” ومن ثم أنقر على التطبيقات المثبتة وبعدها أضغط على مساحة التخزين وبعد ذلك حدد على التطبيقات التي تريد حذفها ونقر على أخلاء المساحة،كما في الصور أدناه.




حيث يتم مباشرة حذف التطبيقات واحد تلو الآخر، وهذة الميزة تم أطلاقها على متجر كوكل بلي لجميع الأصدارات ، هذا بخصوص التطبيقات من المتجر الرسمي كوكل بلي فما هو مصير التطبيقات خارج المتجر الرسمي التي يتم تحميلها بصيغة APK فكيف يمكن حذفها دفعة واحدة؟

طريقة حذف تطبيقات النظام بدون روت للأندرويد

ولحل المشكلة ثبت تطبيق UnApp الذي يعمل على حذف التطبيقات المتعدد دفعة واحدة روابط تحميل التطبيق من الروابط أسفل المقال ، بعد أن قمت بتنزيل التطبيق وتثبيتة على هاتفك الذكي أفتح التطبيق .

كل التطبيقات الموجودة في هاتفك سواء كانت من متجر كوكل بلي أو من خارجة يمكن تحديدها وحذفها دفعة واحدة فقط عليك تحديد التطبيقات التي تريد حذفها ومن ثم النقر على UNINSTALL لحذف جميع التطبيقات الني قمت بتحديدها بسرعة خيالية وتستطيع تصنيف التطبيقات حسب نوعها وحجمها ويحتوي التطبيقات على بعض الأعدادات للتحكم بالتطبيق.

فأصبح بأمكانك الآن حذف التطبيقات بسهولة أن كانت في المتجر أو خارج المتجر وفي النهاية لايسعنا القول شاركو المقال على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكم وأخبرو أصدقائكم بالتطبيق ليستفادو منه وتعم الفائدة على الجميع ودمتم بخير.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد