حمل مجاناً تطبيق  Dream TV 2019 لمشاهدة الأفلام الأجنبية والمسلسلات المترجمة وبالبث المباشر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أحد أكثر وسائل الترفية هي قضاء وقت فراغك في مشاهدة الأفلام الأجنية التي فيها بعض القصص الممتعة التي تخفف من التعب أثناء العودة من يوم عمل مع العائلة ،تتمحور أكثر أحداث الأفلام على قصص حقيقية أو نسج الخيال ، وفيها حكمة جميلة .

ومع تعدد المصادر لمشاهدة الأفلام الأجنبية قد نرغب أن نشاهدها بأستخدام الهاتف الذكي ، عوضاً عن دور السينما لعدم توفر الوقت الكافي للذهاب أليها ، فخير مثال على هذة التطبيقات Dream TV الذي نتحدث علية بعد نزولك الى أسفل المقالة حيث تجد روابط التحميل أنقر عليها وحمل التطبيق.

يأتي دور تثبيت التطبيق بالطريقة العادية المعروفة ، أفتح التطبيق فهو يدعم اللغة العربية ومن ثم أختيار مشغل الوسائط ، التطبيق يوفر لك مشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية والمسلسلات العربية والتركية والهندية مجاناً دون الحاجة الى الى أكواد التفعيل.

أقوى تطبيق أفلام أجنبية للأندرويد



شاهد أخر الأفلام الأجنبية المترجمة شاهدها فور عرضها على دور السينما يدعم جميع منصات ويمكن مشاهدة الأفلام حسب النوع فنجد الأكشن وادرما والمغامرات و Netflix™ & Hulu™و 80s Style TVو Anime والأفلام الأكثر مشاهدة والأعلى تقيماً.

وكذلك شاهد المسلسلات الجديدة والأفلام التي تبث حالياً وغيرها الكثير من التصنيفات يدعم تحميل الأفلام على هاتفك الذكي مع جودات متعددة لمشاهدة الأفلام الأجنبية وفي نهاية المقال لا يسعنا سوى القول دمتم بخير أحبتي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد