جرب موقع اليوتيوب بحلة جديدة| أكتشف الغرابة فية | ما يميزة عن النسخة الرسمية لليوتيوب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوتيوب موقع مشهور الكل يعرفة دون أدنى شك , فهو من أكثر منصات الفيديو أشتهارا , وحقق أرباحا طائلة وبدأ الكثير يعمل فية كشريك يتقاسم الأرباح مع الشركة من خلال الاشتراك في استديو مبدعي المحتوى , يعمل الموقع على جميع الاجهزة الذكية وشاشات سمارت , الشكل المعتاد لليوتيوب معروف لدى الجميع سواء كان على الموقع أو التابلت وهل تعلم بوجود نسخة خفية من موقع اليوتيوب غريبة بغض الشيئ؟ ألا وهي youtube tv أي بمعنى تلفزيون اليوتيوب.


يختلف كثيراً عن شكل موقع اليوتيوب الرسمي من عيث عرض القوائم وهو مشابة تقريباً لتطبيق اليوتيوب على الهواتف الذكية ويعتقد أن هذة النسخة موجهة للتلفزيونات الذكية , حيث تكون القوائم الرئسية في الاعلى أما البحث والسجل والاعدادات بشكل عمودي على جهة اليسار , التحكم بالموقع الغريب لليوتيوب سهل حيث توجد أزار الرجوع والبحث على الشاشة أنة مشابة لتطبيق اليوتيوب لكن أكثر حداثة هذا الموقع ليس منفصل عن اليوتيوب وأنما هو نسخة التلفزيون سمارت tv يشتغل عليها.

التحكم يكون بالرمون كنترول , عند التنقل بين مقاطع الفيديو والقوائم الرئسية والجانبية تسمع صوت لتنبيهك ولتحديد مقطع الفيديو المراد تشغيلة , يمكن تجربة هذة النسخة من الدخول على الرابط أدناه وستكشفها ومعرفتها وأن أعجبتك شاركها مع أصدقائك وأن كانت لديك مثل هذة المواضيع شاركها معنا ودمتم بخير.



رابط الدخول الى الموقع

youtube tv

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن