فكرة جهنمية!!!|بدون كمبيوتر وبهاتفك فقط أصنع تطبيقك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نتكلم في هذا المقال عن التطبيقات، وهل يمكن أنشاء تطبيق بسط بأستخدام الهاتف الذكي فقط؟ الكل يعلم أن تطبيق معين يحتاج الى برنامج يتم تنصيبة على الحاسوب مثل منصة أندرويدأستديو وهي أحدى المنصات المشهورة لعمل التطبيقات.

وسوق اليوم يعتمد أعتماداً كبيراً على التطبيقات بسسبب الأنتشار الواسع للهواتف الذكية حيث نجد أن كل موقع أو قناة على اليوتيوب أو متجر أو مؤسسة تحتاج الى تطبيق للتواصل مع العملاء وزيادة الثقة بهم وبالأخص المتاجر الألكترونية.

وعملية عمل التطبيق تحتاج الى معرفة لغات البرمجة وأيضاً تجيد اللغة الانجليزية فهذة تكون صعبة على أغلب من يدخلون في هذا المجال.

Sketchware
Sketchware

وللأجابة على السوأل الذي طرحناه في بداية المقالة،نعم يمكن عمل تطبيق من خلال هاتفك الذكي فقط وبأي لغة تريد ومنها اللغة العربية التطبيق يدعى Sketchware تجد رابط التحميل في نهاية هذة المقالة.



بدون برمجة أنشأ تطبيقك وأربح منة

بعد أن ثبتة التطبيق بالطريقة العادية طبعاً الكل يعرفها أفتح التطبيق على واجهت تحمل اللغة للتطبيق الذي تريد أنشاءة مثلاً أخترت اللغة العربية لأن تطبيقك عربي سوف تتحول المنصة داخل التطبيق الى اللغة العربية تنقر على علامة “+” لعمل مشروع جديد.

ومن ثم تكتب أسم التطبيق وتختار أيقونتة يجب أن تكون مفرغة ، بعد الضغط على أنشاء تطبيق تظهر لك منصة تصميم التطبيق حيث تحتوي على جميع العناصر المطلوبة للتصميم التطبيق وبعد أكمال تصميم وأنشاء التطبيق تنقر على حفظ بعد أتمام حفظ المشروع تضغط على تشغيل وتنتظر لمدة 15 ثانية لينتهي من أنشاء التطبيق.

حيث تتوجة مباشرة لتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ،وعند عمل حساب على التطبيق أو تسجل عن طريق حسابك في كوكل بعد ذلك تستطيع رفعة على حساب المطورين الخاص بك على كوكل بلي وأضافة أعلانات أدموب لتربح منة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد