تطبيق فائق السرعة لنقل ومشاركة الملفات بين الهواتف الذكية |حجم ملفات غير محدود يدعم جميع الأجهزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاركة الملفات هي الوسيلة الأكثر أنتشاراً لتبادل الملفات بين المستخدمين ، وتعتمد على تقنية الواي فاي المباشر لأرسال وأستقبال الملفات ، كان سابقاً يعتمد على تقنية الأبلوتوث وبعد تطور الهواتف أصبح هنالك ما يسمى تسريع التحميل والأرسال حيث يتم أرسال ملفات تصل الى 1G في ثواني معدودة.

حيث أن هنالك تطبيقات تتميز بسرعة نقل الملفات بين الأجهزة ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات والمستندات بصورة آمنة ومشفرة ، التطبيق الذي نود أن نشرحة في هذا المقال يسمى Mi Drop رابط التحميل موجود في نهاية المقالة حيث بلغت مرات التحميل على كوكل بلي أكثر من 100 مليون تحميل.

أقوى تطبيق مشاركة ملفات بسرعة البرق

حمل وثبت التطبيق ، فهو بسيط وسهل الاستخدام عند أرسال الملفات بين المستخدمين ، ليس فقط أرسال وأستقبال الملفات بين الهواتف يمكن أن يستخدم لنقل الملفات بين الهاتف والحاسوب ، ويضاً مع هواتف الأيفون ويدعم أرسال الملفات بسرعة فائقة بين الأجهزة عبر شبكة الويب أي الأنترنت .

 

يدعم الكثير من اللغات منها العربية ، أرسل وأستقبل الملفات بين أي جهاز سواء كان حاسوب أو هاتف وفي أي مكان من العالم ، يمكن تحديد مجموعة متنوعة من الملفات وفي وقت واحد ، مثلاً أرسل مقاطع فيديو وصور وتطبيقات عليك تحديدها وأرسالها جميعاً في وقت واحد وحجم غير محدود وهو عملي في نقل الملفات بين جهازك القديم والجديد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد