طريقة مجربة للحصول على واي فاي مجاني/ تعمل على جميع الهواتف الذكية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح الأنترنت هو عصب الحياة ويعتبر أحد المقومات الأساسية التي ينشأ عليها الفرد ، وهو من حقوق الأنسان التي لا غنى عنها؛ وبتطور الشبكة العنكبوتية أصبحت هي مصدر رزق للكثيرين الذين يعتمدون علية بشكل مباشر أو غير مباشر .

وبعدة أنتشار تقنية Wifi التي تعتمد عليها مجموعة من الأجهزة للوصول الى الأنترنت العالي السرعة التي منها الهواتف الذكية التي تعتبر أكثر أستخداماً في هذا المجال ، عن باقي الأجهزة الأخرى وبعد كل ذلك ظهر هناك بعض المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة للحصول على النت المجاني ، وهنالك دوافع وراء ذلك منها أقتصادية أو بدافع الفضول أو في الحالات الطارئة.

لكن الطريقة الأكثر فاعلية وأنتشاراً هي الراوتر الذي يعمل على توزيع الأنترنت في مساحة تمتد حسب نوعية الراوتر ؛بعد هذة المقدمة ندخل في صميم الموضوع وهو أستغلال ثغرة WPS التي تعاني منها الكثير من أجهزة الراوتر حيث يتم تفعيلها عن طريق الخطأ في نفس الراوتر من خلال تشغيل زر wps.

طريقة مجربة للحصول على واي فاي مجاني

وهنالك طريقة أخرى وهي تطبيقات مشاركة باسورد الواي فاي ، ونعود الى الموضوع الأساسي وهو كيفية الوصول الى الحصول على باسورد شبكات الواي فاي بأستخدام هذة الثغرة التي ذكرنها أعلاه .

يتم ذلك عن طريق تطبيق WPSApp الذي يعتمد عليها في الوصول الى النت المجاني ، قم بتحميل التطبيق عبر الروابط أدناه ، وثبتة على هاتفك الذكى الذي نظام تشغيلة الأندرويد ولا تنسى تشغيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية ، بعد الفتح التطبيق تظهر لك الشبكات المتاحة من حولك ويجب أن تكون قريبة.

هنالك مربع صغير في وسط الشاشة علم علية بعلامة صح وهو مرشح WPS لكي تعرف من هي الشبكة التي تحتوي على هذة الثغرة ؛تنقر عليها للأتصال بها وبهذة الطريقة تستطيع الحصول على كلمة السر للشبكة ، وأذا كنت تريد الحصول على ميزات أكثر أشتري النسخة Pro.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق :

أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد