أنسى شحن هاتفك مع هذا التطبيق/ خفض تردد المعالج/قطع جميع الاتصالات/أيقاف عمل التطبيقات لتوفير الطاقة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البطارية هي مشكلة الهواتف الذكية ، لذلك تعمل الشركات على زيادة سعة البطارية لتلبية رغبة المستخدم في بقاء شحن الهاتف لفترة طويلة أثناء أستخدام الهاتف في لعب الألعاب وتصفح مواقع التواصل الأجتماعي حيث تعمل كثرة أستخدام الهاتف الى أستنزاف البطارية نتيجة تشغيل الهاتف الى ساعات طويلة.

أضافة الى وحدة المعالجة المركزية التي تؤثر على أداء الهاتف بسسبب أرتفاع درجة حرارة المعالج ، ولحل هذة المشكلة وأطالة عمر البطارية ننصحكم بهذا التطبيق الذي روابط تحميلة أسفل المقال، حملة وثبتة على هاتفك وقل وداعاً لفقدان شحن البطارية .

بعد التثبيت تفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية التي فيها جميع الأدوات التي تحتاجها في أيقاف أستنزاف البطارية، يعمل التطبيق على أيقاف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية ، عليك أختيار التطبيقات التي تستنزف البطارية وأعمل على تعطيلها ، وتبقى الكثير من التطبيقات تعمل في الخلفية.

أنسى شحن هاتفك مع هذا التطبيق لمدة 5 أيام !

حيث تقوم بتحديث حالتها وخاصة مواقع التواصل الأجتماعي وكذلك التحقق من وجود الرسائل بأستمرار مما يؤثر سلباً على البطارية فأنة يعمل على أيقاف جميع المهام التي هي قيد التشغيل مما يؤدي الى توفير الطاقة القصوى للبطارية .

ونأتي الى وحدة المعالجة المركزية التي تسمى المعالج وهو يعتبر دماغ الهاتف الذكي،حيث يعمل التطبيق على خفض تردد المعالج الى أقل تردد ممكن ، حيث يضمن ذلك توفير طاقة هائلة.

أن المعالج يبقى يحسب بأستمرار المهام الصعبة مثل تحديث الأدوات والتطبيقات وغيرها أن هذة العملية تحتاج الى طاقة يستمدها المعالج من البطارية ولاكن في حالة أطفاء الشاشة في وضع عدم أستعمال الهاتف يستثمر التطبيق هذة الفرصة ويقلل من تردد المعالج الى أقل تردد ممكن.

أن تشغيل الأتصالات المتمثلة بالبلوتوث والواي فاي في الخلفية أذا كانت الشاشة في وضع السكون ، توثر على البطارية ، فهذا الخيار مهم لكم لانة يطفئ كل الاتصالات عند يقاف الشاشة وخاصة البلوتوث والواي فاي التي أذا بقيت تستنزف البطارية.

حيث أنة يوقف جميع الأعدادات النشطة التى تقوم بتقصير عمر البطارية ، في نهاية المقال لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

شاهد الفيديو لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق :

أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تعرف على حل مشكلة ضعف الأنترنت !!! معرفة من يسرق الواي فاي الخاص بك !!! - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد