أفضل الطريق أستعادة حسابك المحذوف الفيسبوك/ أنتحال صفة أو أبلاغ يمكن أستعادتة/تأكيد حسابك بهوية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




عدد مستخدمي الفيس بوك في أزدياد مستمر حيث يبلغون أكثر من 2مليار مستخدم موزعون على أغلب دول العالم عدى كوريا الشمالية، حيث أصبح الكثير في خطر ، نتيجة تهكير الحسابات الشخصية والكروبات، حيث يعاني الكثير من هذة المشكلة ، لعدم الدراية الكاملة عن ماهية أنشاء حساب على الفيسبوك ، ومعرفة كيفية حمايتة من التهكير أو التطيير ، لذلك وضعنا لكم مجموعة من الحلول تستطيع أستعمالها في حال تم تهكير حسابك ونذكر بالخصوص الحسابات الشخصية للبنات، فأليكم مجموعة من الطرق الكفيلة بإعادة حساب الفيسبوك المهكر وهي كالأتي :

أولاً : طريقة أسترجاع حساب فيسبوك بدون هوية من خلال هذة الطريقة تستطيع أسترجاع حسابات الفيسبوك التي تم أنتحال الصفة لها أو كثرة الأبلاغات عنها ، لاكنها لم يتم رفع هوية لها،تقوم بمسح الضوئي لهويتك الشخصية أو جواز سفرك ومن ثم تضغط على الرابط   من هنا حيث تدخل على موقع الفيسبوك ،وتسجل الخروج من حسابك ، ومن ثم تجد أمامك الصفحة التالية كما في الصورة أدناه.

تضع في الخانة الأولى بريدك الالكتروني الذي سجلت بة وأسمك الكامل ومن ثم ترفع الهوية الشخصية من خلال الضغط على أختيار ملف وبعد ذلك تضع الكود التالي الذي تحملة من هنا ومن ثم تضغط على أرسال وتنتظر عدة ساعات أو أيام سوف تأتيك الموافقة على أرجاع حسابك.



ثانيأً:طريقة أرجاع حساب فيسبوك لدية أيميل، نفس الطريقة أعلاه لاكن في مكان الكود تضع هذا الكود الذي تستطيع تحميلة من هنا وتتبع نفس الخطوات أعلاه .

ثالثا:أرجاع حساب فيسبوك لا تعرف سبب أغلاقة نهائياً ويمكنك أسترجاع حسابك الذي تم أغلاقة بدون سبب من قبل شركة الفيس بوك، راسل دعم ألفيس بوك عبر الأيملات أدناه وأشرح لهم المشكلة.

disabled@facebook.com.

info@fb.com.

appeals@fb.com.

appeals@facebook.com.

abuse@facebook.com

رابعاً: طريقة أرجاع حساب فيسبوك لدية أسم مستخدم أذا تم تهكير حسابك أو أنتحال صفة أو البلاغات وكنت تمتلك أسم المستخدم أو تم تغير أسم المستخدم فيمكنك الضغط على الرابط من هنا وتسجل الدخول الى حسابك وتنبثق لك صفحة جديدة كما في الصورة أدناه.

في المكان الأول تضع أسم الكامل جديد الذي يشمل أسمك وأسم الأب وأسم العائلة وتختار سبب التغير أسمك وترفع الهوية الشخصية وتنتظر عدة أيام وسوف يتم أرجاع حسابك ، وهذة أفضل الطرق لأسترجاع حسابات الفيس بوك.

‫0 تعليق

اترك رد