هذا التطبيق أبهرني !!!/تشغيل أربع قنوات مشفرة في وقت واحد/كيف ذلك؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




دائماً هنالك تطبيقات رائعة ،تفرض وجودها بعد فترة قصيرة ، لما فيها من ميزات تصيبك بالذهول ، وتقف عاجزاً عن وضع وصف لها في سطور ، هل أعتقدت يوماً أنة يوجد تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة يعمل على تشغيل قناتين أو أربع قنوات في وقت واحد ،أنتشر قبل يومين تطبيق مجاني على اليوتيوب وتم شرحة على أكثر من قناة أو موقع ونعمل الأن على أعادة شرحة كما يقول المثل العربي” في الأعادة أفادة ” التطبيق يدعى “TV SHOW” وهو من التطبيقات النادرة التي يصعب العثور عليها، كما عودناكم دائماً روابط التحميل أسفل المقال.

بعد أن ضغطنا على الرابط في نهاية التدوينة وحملنا التطبيق وثبتناة على الهاتف الذكي العامل بنظام التشغيل أندرويد، عند فتح التطبيق تجد مجموعة من القنوات المشفرة للوهلة الاولى تعتقد أن التطبيق عادي، ولاكن عند النقر على الخطوط الثلاثة الموجودة في أعلى اليسار من شاشة الهاتف ، تظهر قائمة مايهمنا هي الضغط على عبارة “Watching 2 Channels Together” وتعني تشغيل قناتين في وقت واحد وعبارة أخرى ” Watching 4 Channels Together” وهي تشغيل أربع قنوات في وقت واحد، أضافة الى بعض الميزات الأخرى.

التطبيق من حيث التصميم رائع ، وبجودة عالية FULL HD ولاكن ليس كل القنوات ، وهنالك أضافة جميلة سوف تبهرك وهي يمكنك أضافة قنوات جديدة الى التطبيق ، كل ماعليك هو كتابة أسم القناة ورابط تشغيلها وتنقر على حفظها ، يعمل بجودة عالية وعلى جميع الأجهزة .

رابط تحميل التطبيق

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد