شاهد وحكم بنفسك !!!/سوف يعجبكم هذا التطبيق؟/قنوات مشفرة ومجانية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!




ونستمر في تقديم تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة، لأنها أكثر المواضيع بحثاً ، في اليوتيوب أو محركات البحث، مع أقتراب مونديال 2018 أغلب المستخدمي الهواتف الذكية ومنهم متابعي الأخبار الرياضية والمباريات ، يتصفحون الموقع واليوتيوب عسى أن يجدو تطبيقاً جيداً لمشاهدة القنوات المشفرة، ويجب أن يكون مجاني بدون كود تفعيل، وسهل وسريع ويعمل على الأنترنت الضعيف.

وبعضهم شعر بالأحباط من هذة التطبيقات التي تعمل لفترات قصيرة وأغلبها يحتاج الى كود تفعيل ولتوفير الجهد عليكم تم وضع روابط تحميل تطبيق OLA TV أسفل المقال، والمطلوب هو تحميل التطبيق أولاً ، وبعد ذلك ثبتة على هاتفك بصيغة APK ويجب أن تفعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، لتتمكن من تثبيت التطبيق ، ونقر علية لفتحة .

عند فتح التطبيق تجد كل القنوات المشفرة ومرتبة ؛ حسب الدول، كل القنوات الرياضية في مكان خاص وقنوات النيل سات وقنوات MBC ، يعمل التطبيق بسلاسة لأنة من النوع الخفيف نظراً لحجمة الصغير، ولا يستهلك من ذاكرة الهاتف الذكي ؛ التطبيق ذو التصميم الجذاب يشعرك بأنك تشاهد التلفاز ، يدعم المشاهدة بالوضع الأفقي يعمل على مشغل الوسائط الخاص بالجهاز أو من دونة ، بأستعمال مشغل وسائط خارجي.

النظرة الأولى على التطبيق تجعلك تحس بنوع من التمتع والرضى النفسي علية ، لأنة مكنك من أن تشاهد كل ماتريد من قنوات أفلام أجنبية أفلام أكشن ومسلسلات عربية وبرامج وثائقية سواء كنت في المنزل أو العمل أو كنت في نزهة مع الأصدقاء . الحرية المطلقة في مشاهدة ماتريد وبعيداً عن العالم ، وتتجلى خصوصيتك في هذا التطبيق بدون طلب أي صلاحيات عند تثبيت التطبيق،فهو موثوق وخالي من جميع المخاطر .

وفي نهاية المقالة ، أذا كان لديك تطبيق جديد أو موضوع حصري أو فكرة فلا تبخل علينا بها ، فذكر ذلك في تعليق ، لتعم الفائدة على الجميع ، أنشر الموضوع على منصات التواصل الأجتماعي ،وعلى المنصات الأخرى، وتطبيقات التراسل الفوري مثل والواتساب، كل مانقدمة مجاني ، لاكن نعتذر عن وضع روابط تحميل تحتوي على أعلانات،وأخيراً وليس أخراً نقول لكم رمضان كريم وكل عام وأنتم بألف خير.

رابط تحميل التطبيق

من هنا

‫0 تعليق

اترك رد