تطبيق غير عادي !!!/فريد من نوعة؟ /لمشاهدة كل قنوات العالم  /المشفرة وغير المشفرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رغم كثرة تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة،  لاكن بعض التطبيقات لها طعم خاص، لدي المستخدمين ، لتميزها عن غيرها بتصميمها الجذاب ، وفكرتها الجديدة ، وطريقة عرض القنوات بشكل ملفت للنظر، وتغير عرض القنوات والتحكم بة بالكامل من جانب ظهور أيقونات القنوات والمشغل المناسب وأختيار السيفر الأفضل ، ومجموعة من الأعدادات التي تعطي التطبيق طابع فريد من نوعه، الا وهو تطبيق FIPTV Player الذي يجعل من يستخدمة يعشقة بجنون ، رابط تحميل التطبيق في الأسفل.

تطبيق FIPTV Player
تطبيق FIPTV Player

بعد أن حملت التطبيق،  ونتقلت الى تثبيتة بالطريقة العادية التي أصبحت معروفة لدى الجميع ، نفتح التطبيق ، تجد أمامك شاشة بيضاء لا يوجد فيها أي شيئ ، نضغط على الخطوط الثلاثة الموجودة في الزاوية العليا اليسرى من شاشة الهاتف.

 

لنقوم بعمل بعض الأعدادات لكي تعمل القنوات بعد أن ضغطنا عليها تظهر قائمة منسدلة ننقر على Settings ونشغل خيار Open last playlist on startup وخيار Download Logo، ومن ثم نضغط على Lists لنختار السيفر المناسب.

وبعد ذلك نختار الدولة التي نريد مشاهدة قنوتها ونحدد نوع القناة هل هي رياضية أو أخبار أو أفلام ونضغط على موافق سوف تظهر لك مجموعة من القنوات ونحدد أحدها ونختار مشغل الوسائط وتشتغل القناة بدون أي مشاكل وبجودة FULL HD وجودة SD أذا كان النت ضعيف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد