الهجوم على أي رقم هاتف !!! مهم للفتيات /حارب من يزعجك برقم هاتفة فقط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أن المكالمات المزعجة أو المعاكسات عن طريق رقم الهاتف ، تعتبر من الامور الغير حضارية ، لاكن بعض سيئي الأخلاق يفعلون ذلك بقصد المتعة على حساب الأخرين ، لذلك نقدم لكم تطبيق الهجوم بالمكالمات الفائتة على من يعاكسكم واتطبيق مهم جداً للفتيات ، التطبيق يدعى Tak Zang روابط تحميلة أسفل المقالة بعد تحميل التطبيق وتثبيتة تفتحة .

تختار اللغة وتفتح التطبيق وضغط على Start سوف تنبثق لك صفحة داخل التطبيق ، وتضغط على Contact لأخيار الرقم الذي يزعجك أو تريد تمزح مع الأصدقاء ، الرقم تكتبة أو تضيفة من جهات الأتصال الموجودة في هاتفك.

بعد ذلك تضغط على Next تظهر لك صفحة تضع فيها عدد المكالمات التي تريد أن تهجم بها على رقم الضحية تصل الى آلاف الأتصالات الفائتة .

بعد أختيار عدد المكالمات ، تضع الوقت المحدد بين كل أتصل على الرقم ونفرض أن تريد الفرق بين المكالمات الصادرة من هاتفك هو 10ثانية،  ولا يستطيع الرقم المستهدف على فتح الخط .

وبهذة الطريقة يعمل الهاتف على عمل مكالمات تصل الى الألاف كل ثلاث ثواني على الرقم المستهدف ولا يستطيع فتح خط عليك لان التطبيق يمنعة من ذلك ، وهذا التطبيق يعتبر الحل الأفضل للهجوم على المعاكسين وخاصة للفتيات.

روابط التحميل

Tak Zang

Tak Zang

Tak Zang

‫0 تعليق

اترك رد