التطبيق الذي يبحث عنة الجميع  آلة الزمن لرؤية الكون عن قرب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق آلة الزمن تطبيق جديد وخرافي سوف يدهشك تستطيع من خلالة رؤية حركة كوكب والأجرام السماوية ،تتخطا الساعات والدقائق وترى موقعك في الكون،وعلاقتة مع الكواكب الأخرى، يعلمك كيف يكون الكون والنظام الشمسي. 

Cosmic Watch تطبيق
Cosmic Watch تطبيق

التحكم الكامل في حركة الأرض والكوكب والقمر ، تفقد حركة الكواكب في الماضي والحاضر والمستقبل،التطبيق يدعى (Cosmic Watch) رابط تحميلة أسفل المقالة، وهو من تطوير شركة سويسرية وهو أول تطبيق رقمي لمرقبة الأجرام السماوية، ويخبرك عن متى سيكون الكسوف المقبل .



وقال ماركوس هامبل صاحب التطبيق “أن الوقت لة قيمة أكثر مما نظن”وقام هامبل والفريق المرافق والمساعد لة بتطوير التطبيق والأستعانة بتغذيتة بحركة الأجرام السماوية من وكالة ناسا الأمريكية وبالتعاون مع الكثير من المنظمات المهتمة بالفضاء،يعتبر التطبيق أداة لتعليم يجب أن يستخدمها المعلمين والمدرسين والأباء .

التطبيق يحتوي على ثلاثة أجزاء الأول الساعة العالمية تعطيك الوقت بدقة في أي مكان في العالم أعتماداً على الساعة الذرية،الثاني مختص بعلوم الفلك يوضح لك حركة الأجرام السماوية والكواكب ،والثالث لعلوم التنجيم، التطبيق متوفر لنظام الأندرويد وIOS وللساعات الذكية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد