أجعل هاتفك يقوم بمهام دون التدخل منك/MacroDroid

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البرمجة تعتبر لغة العصر وهي أن تعمل الآلة دون التدخل منك، وذلك ببرمجتها  وفق ترتيب معين ، تطبيقنا يعمل نفس الشيئ حيث يقوم هاتفك بعمل بعض المهام دون التدخل منك ، مثلاً عندما يقوم شخص بمحاولة فتح هاتف دون علمك يقوم الهاتف بتصويرة من الكامرة الأمامية ويرسل الصورة لك على البريد الألكتروني أو أرسال موقعك برسالة sms تتضمن موقعك، أو تفعيل السماعة الخاجية عند الرد على أي مكالمة،أو أصدار صوت عند أكمال الشحن ، وكذلك هز الجهاز لرفع الصوت ،أقلب الهاتف لأنهاء المكالمة تطبيق يدعى”MacroDroid”  يدعم اللغة العربية توجد نسخة مدفوعة من التطبيق،  وهو أفضل تطبيق لعام  2017.



يمكنك هذا التطبيق من جعل هاتفك رجل آلي ، من ناحية العمل والمهام الموكلة الية ، وتوجد في التطبيق 90 ردة فعل تصدر من الهاتف  عند برمجتة مسبقاً.

ويمكنك أيضاً من أعادة تغير وترتيب المهام التي يقوم بها الهاتف بعد الأنتهاء منها، وتوجد قولب داخل التطبيق وتكون جاهزة لتثبيتها على هاتفك،بعض المميزات تحتاج روت.

.

طريق أستخدام التطبيق بعد تثبيتة تقوم بفتح ،يوجد خيارين لك أما تقوم بعمل قالب خاص بك  أو برمجة خاصة بك ، من بين العديد من القوالب الموجودة داخل التطبيق، حيث يتم تنزيلها مباشرة على هاتفك.

روابط تحميل التطبيق

نسخة مجانية أو نسخة مجانية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك رد