أول هاتف قابل للطي أو الصدفي من شركة ZTE

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الشائعات عن هاتف  ZTE Axon M ,حيث أعلنة شركةZTE عن الهاتف اليوم ،الذي كان يعرف ZTE Multy سابقا، الذي يعتبر أول هاتف قابل للطي يعلن عنة ،ويسمى الهاتف الصدفي لأنة يحتوي على شاشتين قابلتين للطي من المنتصف.


ولقد سمعنا عن هاتف Samsung Galaxy X الذي من المتوقع أنة يضم شاشة مرنة قابلة للطي، الهاتف الجديد من شركة ZTE يحتوي على شاشتين بدقة Full HD حجم الشاشة أذا كان الهاتف غير مطوي يبلغ 6.75 إنش،وبدقة 1160×1920 بكسل،وأن هذة الشاشة كبيرة غراراً عن الهواتف التي سمعنا عنها شاشتها أقل حجماً قابلة للطي.

يعتبر الهاتف فريداً من نوعة حيث يمكنك من تشغيل تطبيق واحد على كلتا الشاشتين، وكذلك ميزة Extended Mode  التي تعمل على تشغيل تطبيقين على الشاشتين،وميزة Traditional Mode  التي تشغل الهاتف بشكل عادي عندما يكون
مطوياً وبشاشة واحدة.



يضم الهاتف معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية 4GB،وذاكرة خارجية 64GB
،البطارية بسعة 3180mAh ،وكامرة واحدة بدقة 20 ميغابكسل،منفذ سماعات 3.5mm ،النظام نوجا 7.1.2 Nougat،الهاتف بسعر 725 دولار أمريكي سوف يصدر الشهر المقبل حصريا لعملاء شركة الأتصالات الأمريكية.

المصدر 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : ظهور صور لهاتف Samsung Galaxy Z Flip القابل للطي تبين تشقق طبقة الحماية بشكل واضح - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد