ظهور مشاكل في نظام أوريوOreo

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أصدرت شركة جوجل نظام الأندرويد 8.0 Oreo في وقت سابق ، وأن هذا النظام وصل للعديد  لل من أجهزة Google Pixel و Nexus، وهو الأن  في طريقه الى  العديد من الأجهزة الأخرى في ألأيام القادمة ، ولاكن في وقت قصير ظهرت بعض المشاكل التي ينبغي إصلاحها في هذا التحديث. ووفقا لتغريدة نشرت على تويتر  في  محرر Artem Russakovskii في موقع Android Police، أن تطبيق الإعدادات في نظام الأندرويد 8.0 Oreo يتوقف عن العمل فجأة.

و أن المشكلة التوقف العشوائي لتطبيق الإعدادات تحدث في بعض الأحيان عندما تحاول عرض واجهة البيانات المحمولة المستخدمة أو الواي فاي، وهذا يعني بأن التطبيق لا يواجه أية مشاكل في جميع الحالات الأخرى. وعلى ما يبدو، المحرر Artem Russakovskii ليس هو الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة، فهناك عدد من المستخدمين الذين عانوا بدورهم من نفس المشكلة بعد الترقية إلى الأندرويد 8.0 Oreo.

ما يثير الإهتمام بشكل خاص هو أنه إستنادا إلى المنتدى الرسمي Google Issue Tracker، فقد تم إكتشاف هذه المشكلة في شهر مارس الماضي من قبل شخص في شركة Xiaomi، وتم وعده بإصلاحها في النسخة الرسمية من نظام الأندرويد 8.0 Oreo، ولكن يبدو أن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Google Pixel XL لا يزال يعاني من هذه المشكلة.

ليس كل مستخدم لنظام الأندرويد 8.0 Oreo يعاني من هذه المشكلة، وإذا كنت لا تعاني من هذه المشكلة فهذا أمر جيد بطبيعة الحال. إنها ليست بالضبط مشكلة كبيرة، ولكنها لا تزال مشكلة مزعجة نأمل أن تقوم شركة جوجل بإصلاحها في التحديثات المستقبلية للمنصة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن