تحميل لعبة مريم MariamPro النسخة المدفوعة مجاناً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



  • تصدر وسم #لعبة_مريم ترند السعودية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال اليومين الماضيين، مثيراً جدلاً واسعاً حول تأثير اللعبة وما تقدمه من تفاصيل تحتاج إلى إجابات تطرحها على لاعبيها قد تتطرق إلى أسئلة سياسية في مضمونها، الأمر الذي أثار مخاوف من مغردين حللوا إمكانية أن تكون اللعبة هدفاً لـ”اصطياد معلومات شخصية للاعبيها أو جوالاتهم وملفاتها التي قد تدخل إليها أثناء اللعب”.

 لعبة مريم الشهيرة اصبحت أشهر من نار على علم ، اللعبة تتمحور حول إنقاذك لبنت تدعى مريم من الاشباح والجن وسرعان ما تتحول لتسألك اسئلة عن حياتك مثلاً :
أين يقع منزلك, توجهك السياسي, ماذا تحب وماذا تكره وأكد بعض المستخدمين أنها تشبه لعبة ” الحوت الازرق ” اللتي تسببت في انتحار الكثيرين حول العالم.
لعبة مريم اثارة الكثير من الجدل في اوساط مستخدمين الاجهزة الذكية في الوطن العربي وكانت متوفرة لاجهزة الايفون فقط والتن اصبحت متوفرة لاجهزة الاندرويد ايضا .

روابط تحميل النسخة المدفوعة

  من هنا أو من هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. رامي قال:

    بدي لعبت مريم

    1. ثائر الزاملي قال:

      موجود في المقالة فقط تخطى الأعلانات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: