تحديث جديد للخدمة السحابية كوكل درايف قريباً

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



جوجل تستعد للإفراج عن التحديث الجديد للخدمة السحابية Drive، حيث سوف يتمكن المستخدم من إجراء نسخة احتياطية للكمبيوتر على التخزين السحابي Google Drive، و سوف تقوم السحابة بعمل نسخة احتياطية لجميع المجلدات والأقراص الصلبة عن طريق المزامنة الدائمة.

موعد الكشف عن الميزة الجديدة على Google Drive سوف يكون في 28 يونيو الجاري، حيث تهدف جوجل إلى توسيع نطاق خدمتها السحابية لتصبح كمخزن كامل للمستخدم، إضافة إلى جذب المستخدم لاستعمال العروض المدفوعة الخاصة بهذه الخدمة، وهي ميزة جيدة جدا تؤمن للمستخدم عدم ضياع البيانات في حال ضياع الحاسب المحمولة، بالإضافة إلى ذلك يمكن مزامنة الهاتف المحمول أيضاً مع التخزين السحابي الجديد.

تعمل شركة جوجل بالإضافة إلى ذلك على إطلاق أداة جديدة للمزامنة Backup and Sync، و تتيح الأداة ميزات جديدة للتحكم بالمزامنة و أخذ نسخة احتياطية يومية من الحاسب المحمول، بالإضافة إلى تحديد المجلدات المراد مزامنتها دون المجلدات الأخرى، و سوف تؤمن للمستخدم ملفاته المهمة من الضياع بهذه الطريقة إضافة إلى سهولة الوصول إليها من أي مكان آخر.

آداة جوجل درايف على حواسب ماك

و لم تعلن شركة جوجل عن تغييرات إضافية على خدمة الإشتراك المدفوع في Google Drive، أو زيادة مساحة التخزين المجانية، حيث أن الخدمة المجانية متاحة إلى حد 15 جيجابايت فقط.

‫0 تعليق

اترك رد