تشغيل هاتف آخر داخل هاتفك وأختيار نوع أصدار نظام الاندرويد 

تشغيل هاتف آخر داخل هاتفك وأختيار نوع أصدار تظام الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الأنظمة الوهمية هي عبارة عن نظام أفتراضي نستطيع تثبيتة على أي جهاز سواء كان هاتف Android أو كمبيوتر، لذلك في هذة التدوينة سوف نتطرق الى تشغيل هاتف آخر داخل هاتفك ،نستفاد من هذة الطريقة في عمل بيئة منفصلة على الجهاز، حيث يمكن تثبيت تطبيقات عليها وأنشاء حسابات عليها بشكل منفصل على هاتفك الاصلي.

تتيح لك أيضاً أختيار نوع نظام الاندرويد وأصدارة، سوف نستخدم تطبيق صغير الحجم لتشغيل هاتف ثاني داخل هاتفك، حيث أن هذا التطبيق يتم تطويرة بصورة مستمرة ومن المرجح أن يدعم أنظمة الاندرويد الحديثة، الأن هو يدعم تشغيل أنظمة أندرويد من نظام 5.0 الى نظام Android 11، وفي المستقبل سوف يدعم أنظمة أندرويد الأخرى.

يحتاج هذا التطبيق الى تفعيل خيارات المطور، من خلال الذهاب الى الضبط ومن ثم حول الهاتف، بعدها أضغط بشكل متتالي على أصدار البرنامج، بعدها سوف يظهر خيار جديد يسمى “خيارات المطور ” لذلك حمل هذا التطبيق الذي يدعى “Virtual Master” من الرابط في نهاية هذة التدوينة بعدها أفتح التطبيق ووافق على سياسة الاستخدام، مباشرة سوف تدخل الى الواجهة الرئيسية.

خطوات تشغيل هاتف آخر داخل هاتفك

تجد في الواجهة الرئيسية للتطبيق مجموعة من الخيارات التي عليك أتباعها بشكل متسلسل وهي كالتالي :

  •  توصيل هاتفك بشبكة Wi-Fi
  • فتح خيارات المطورين

  • فعل التصحيح الاسلكي
  • أضغط على أقتران الجهاز

  • أنسخ رمز الاقتران
  • ألسق رمز الاقتران من شريط الاشعارات وأضغط على أرسال.
‪تشغيل هاتف آخر داخل هاتفك
‪تشغيل هاتف آخر داخل هاتفك

بعد الانتهاء من الاقتران أضغط على أنشاء نظام أفتراضي، بعد الضغط عليها سوف تنتقل الى صفحة فيها أنظمة أندرويد منها Android 7 و Android 5 و Android 9 و Android 11 ، أمام كل منها زر للتحميل نحن سنختار أندرويد 9 أنتظر حتى يتم الانتهاء من  تحميل أصدار نظام الاندرويد.

بعد الانتهاء من تحميل أصدار الاندرويد أضغط على التالي، حيث بعدها يقلع معك النظام حيث سيكون بمثابتة هاتف ثاني داخل هاتفك، حيث يمكن تثبيت علية التطبيقات والألعاب وأنشاء حسابات، لكن، أصدار نظام Android 11 لا يعمل على هاتفي، لربما يختلف ذلك من هاتف الى آخر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد