شحن البطارية المحسن للاندرويد يجعل طاقة البطارية تدوم لوقت أطول

شحن البطارية المحسن للاندرويد يجعل طاقة البطارية تدوم لوقت أطول
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شحن البطارية المحسن هي ميزة نجدها على هواتف الايفون، الوظيفة الاساسية لها حماية البطارية وجعل طاقتها تدوم لأطول فترة ممكنة، في مقابل ذلك تحتوي هواتف Android على ميزة توفير الطاقة لكنها ليست بالمستوى المطلوب، لذلك سوف نستعين بهذا التطبيق الذي سوف يضيف هذة الميزة لهواتف الاندرويد.

هنالك معلومات مهمة تخص البطارية لا يمكن الوصول اليها بدون أستخدام هذا التطبيق، حيث أنة يعمل على تحسين البطارية ومن ثم المحافظة عليها من الشحن الزائد وكذلك حمايتها من أرتفاع درجة الحرارة وخاصة في فصل الصيف حيث تكون درجات الحرارة مرتفعة بما يؤثر بشكل سلبي على الهاتف.

حيث انة يعتير مراقب دقيق للبطارية على الهاتف الخاص بك، فهو يضيف ميزة عداد سرعة الشحن وكذلك فحص صحة البطارية بشكل مستمر، التطبيق الذي نتكلم عنة في الفقرات اعلاه يدعى “AmpereFlow” والذي يحول شاشة هاتفك الى مقياس دقيق يعرض كل المعلومات التي تحتاجها للبطارية.

ميزات شحن البطارية المحسن للاندرويد

بما أن هذا التطبيق مجاني لذلك يحتوي على أعلانات، حيث يمكن أزالتها من خلال الاشتراك، يحتوي التطبيق على عدد من الميزات التي نحتاجها عند مراقبة البطارية وهي كالتالي:

  1. مقياس الشحن في الوقت الفعلي : من خلال هذة الميزة يمكن الاطلاع بشكل دائم على قياس قوة الامبير، وبذلك سوف تعرف سرعة الشحن للبطارية.
  2. النسبة المئوية للبطارية : يعرض لك التطبيق نسبة شحن البطارية بشكل دقيق، وبذلك تكون على درارية بمقدار شحن البطارية.
  3. معلومات تفريغ طاقة البطارية: أحصل على أحصائيات مفصلة عن ما يؤدي الى تفريغ طاقة البطارية، حيث ستعرف كل التطبيقات المسببة في أستهلاك الطاقة ومن ثم أتخاذ التدابير الازمة للحد منها.
  4. أكتشاف الشحن السريع : في بعض الاحيان لا يشحن هاتفك بشكل سريع وذلك لوجود مشكلة في الشاحن او كابل الشحن، عن طريق هذا التطبيق سوف تعرف ذلك.

هذة سوى بعض المميزات في هذا التطبيق،  حيث توجد مميزات اخرى مثل معرفة صحة البطارية بالإضافة الى جهد البطارية ودرجة الحرارة وغيرها من المميزات.

بعد تحميل التطبيق من الرابط بالاسفل، اعمل على فتح التطبيق وبعد ذلك عليك الموافقة على الاذونات المطلوبة، الآن سوف تجد كل المعلومات التي تحتاجها والتي تخص البطارية على شاشة هاتفك ويمكن الاطلاع عليها بسهولة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد