زيادة صوت السماعات المخصص يمكن تفعيلة على هاتفك المحمول اندرويد 

زيادة صوت السماعات المخصص يمكن تفعيلة على هاتفك المحمول اندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بما أن الهاتف يحتوي على أكثر من سماعة، فأن جميعها أو أحدها يكون صوتة ضعيف حيث لا داعي لذكر سبب ضعف الصوت، شرحنا في تدوينات سابقة العديد من تطبيقات أو أدوات زيادة صوت السماعة.

 لكن، هذا التطبيق هو زيادة صوت السماعات المخصص، حيث يمكن رفع صوت سماعة المكالمات أو رفع صوت سماعة الاذن أو السماعة الخارجية كل منها على حدة بدون زيادة صوت جميع السماعات في آن واحد.

من النادر أن يضعف صوت كل السماعات في نفس الوقت، لذلك هذا التطبيق يعمل على زيادة الصوت لسماعة محددة أذا كان فيها مشكل بدون الحاجة الى رفع صوت كل السماعات، وهذة الميزة الفريدة موجودة فقط في هذا التطبيق.

قد تواجة مشكلة في أحد سماعات هاتفك، حيث أن هذا التطبيق يحل المشكلة ويقوم برفع صوت السماعة الى أقصى درجة، حيث يمكن زيادة الصوت لكل السماعات من خلال All Volumes بمجرد تمرير المؤشر الى 100%، هذا أذا كنت تريد رفع صوت كل السماعات.

عند الضغط على السهم للاسفل تظهر لك كل أنواع الاشياء التي تحتوي على صوت في هاتفك Android، وهي كالتالي :

  • رفع صوت الوسائط Media
  • رفع صوت الرنين Ring
  • رفع صوت الأشعارات Notifications
  • رفع صوت المكالمات Calls
  • رفع صوت الانذار Alarms

كذلك يدعم التطبيق أضافة قائمة مخصصة خاصة بك لزيادة الصوت للاشياء التي تحتاجها، حيث يمكن التحكم في كل الاصوات الموجودة في هاتفك عن طريق هذا التطبيق الجديد وهو زيادة صوت السماعات المخصص.

يمكن عمل ضبط دقيق لمستوى الصوت، وتعزيز الصوت وتحسينة في هاتفك، حيث يتجاوز التطبيق الصوت الافتراضي ويعمل على زيادة الصوت لهواتف الاندرويد، كذلك يمكن أنشاء قوائم خاصة بالصوت لكل شيئ في هاتفك.

فهو معزز للصوت من خلال رفعة على اعلى درجة ممكنة، بالإضافة الى أداة Reverb التي تعمل على محاكاه الصوت حول الرأس، كذلك نجد ميزة Virtualizer التي تحول الصوت الى محيطي بشكل تلقائي، ونشير الى أن التطبيق يقوم بالتحكم في صوت السماعة اليمنى واليسرى على أنفراد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد