هل تعبت من عدم تعلم لغة جديدة؟ إليك هذا التطبيق لتعلم أي لغة بالذكاء الاصطناعي

هل تعبت من عدم تعلم لغة جديدة إليك هذا التطبيق لتعلم أي لغة بالذكاء الاصطناعي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في البداية عندما كان الشخص يريد أن يتعلم اللغة الانجليزية علية شراء قاموس، وكل يوم يتعلم مفردة أو جملة، بعد ظهور الهواتف الذكية ظهرت تطبيقات لتعلم اللغات، لكن، في الوقت الحالية ظهرت طريقة جديدة على شكل تطبيق، حيث تم دمج خوارزميات الذكاء الاصطناعي فية.

أن الذكاء الاصطناعي هو أفضل وسيلة لتعلم لغة جديدة، لذلك تستطيع سماع وكتابة اللغة مع ترجمتها الى اللغة الآم التي تتكلم بها، على سبيل المثال أنك تتكلم اللغة العربية وتريد تعلم اللغة الانجليزية، حيث أن هذة الطريقة هي التي يفضلها الجميع في تعلم للغات جديدة.

وبذلك هي تستخدم الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن أن تسألة أي سوآل ويبدأ الحديث معك، كل مرة يسأل السوآل وعليك الاجابة مثلا ما هو الشيئ الذي تحبة أو الذي لا تحبة، يدعم التطبيق تعلم أي لغة كانت سواء كانت الفرنسية أو الانجليزية وغيرها من اللغات.

تعلم اللغة الانجليزية من خلال مدرس الذكاء الاصطناعي، حيث يحتوي على أكثر من مدرس لتعليمك أي لغة تريد، حيث أن التطبيق يدعى “Agotrax” تستطيع البحث عنة في متجر Google Play أو تحميل التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة، حيث أن التطبيق ليس مجاني بالكامل.

أن هذا التطبيق يناسب أحتياجات كل طالب أو أي شخص أخر يرد تعلم اللغة عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي التي يستخدمها هذا التطبيق، حيث تستطيع تخصيص رحلتك التعليمية وهذا يساعد على تطوير مهاراتك اللغوية في تعلم لغة جديدة بالذكاء الاصطناعي.

يدعم التطبيق الممارسة التفاعلية حتى تتمكن من تعلم اللغة الانجليزية عبر الذكاء الاصطناعي، فهو يساعد في التعلم من الاخطاء والاستمرار في التقدم في مشوارك على الطريق الصحيح، كأنك جالس أمام مدرس حقيقي حيث أنك تسأل وهو يجيب حيث يتحاور معك بطريقة سلسة ومفهومة.

عند فتح التطبيق عليك أختيار لغتك واللغة التي تريد تعلمها بالذكاء الاصطناعي، لكن، قبل ذلك عليك تسجيل الدخول عن طريق حسابك غوغل، بعد ذلك سوف تدخل الى واجهة التطبيق الرئيسية، حيث أنها مشابهة الى وجهت أدوات الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT وغيرها.

فقط أكتب السؤال أو أضغط على المايكرفون وأبدأ بالتحدث، مباشرة بعد الانتهاء سوف يجيبك مدرس الذكاء الاصطناعي مع أمكانية ترجمة النص وإيقافة بشكل مؤقت وغير ذلك، حيث أن التطبيق يعطيك عدد من المحادثات المجانية لفترة محدودة، وبعد ذلك عليك الدفع من خلال أشترك أسبوعي أو شهري.

شاهد الفيديو للأخير حتى تتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد