إليك طريقة للرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف تدعم الكل بدون أستثناء

إليك طريقة للرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف تدعم الكل بدون أستثناء
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بطبيعة الحال عندما نريد الرد على المكالمة يجب علينا لمس شاشة الهاتف، لكن، في بعض الحالات يصعب أستخدام هذة الطريقة للرد على المكالمة، لذلك إليك طريقة للرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف، حيث أن هذة الطريقة تدعم أغلب هواتف الاندرويد.

أذا كنت منشغلاً في عمل ما بكلتا يديك، في هذة الحالة لن تستطيع لمس الهاتف للرد على المكالمات الواردة، حيث يمكننا في هذة الحالة أستخدام أحد التطبيقات حتى نضيف هذة الميزة للهاتف الذكي الخاص بنا بشرط أن يكون نظام الهاتف هو Android.

كذلك أذا كنت تقود السيارة على طريق سريع، فأن هذا التطبيق مفيد لك بشكل ضروري، للحفاظ على سلامتك ومن معك جرب هذا التطبيق الذي يعمل على فتح الخط الهاتفي على أي شخص دون التدخل منك، وبهذة الطريقة لن يتشتت أنتباهك وأنت تقود السيارة على الطريق.

بحثنا لكم على متجر Google Play عن هذا النوع من التطبيقات التي تسهل علينا بعض المهام اليومية عندما نتواصل مع الآخرين، أن اسم التطبيق هو “Raise to Answer Call” حيث يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية للرد على المكالمات الواردة.

لذلك تستطيع الآن التوجة الى نهاية هذة التدوينة حيث تجد رابط لتحميل ومن ثم تثبيت هذا التطبيق على هاتف الأندرويد الخاص بك، بعد ذلك وافق على الاذونات التي يحتاجها التطبيق لأنها ضرورية وهي في نفس الوقت أمنة بشكل كبير على كل ما موجود في هاتفك.

‪الرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف
‪الرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف

عند فتح التطبيق لأول مرة أضغط على “Agree & Continue” للموافقة على شروط الاستخدام، بعدها سوف تتوجة الى صفحة ثانية للحصول على الاذن، فقط أضغط على “Grant permission” حيث تنتقل مباشرة الى امكانية الوصول ومن ثم فعلها.

الآن أضغط على Next حتى تدخل الى واجهة التطبيق، فقط عليك تفعيل خيار Enable حتى تشتغل معك وظيفة الرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف، بعد التفعيل يمكن الدخول الى Settings لعمل بعض الاعدادات المطلوبة.

من ضمن الاعدادات هو أصدار صوت على شكل تنبية وهو أكتشاف الاذن، بمجرد ورود الاتصال سيتم الرد على المكالمة، واذا كنت تقود السيارة يمكن فتح الخط مباشرة بدون الحاجة الى لمس شاشة الهاتف.

كذلك يوجد أعداد أخر في التطبيق، وهو عندما تأخذ الهاتف سوف يتم خفض صوت نغمة الرنين للمكالمات الواردة، حيث يكون خفض الصوت بشكل تدريجي، لذلك نجد أن هذا التطبيق مفيد لبعض الاشخاص الذين لا يستطيعون الرد على المكالمة الواردة دون لمس الهاتف.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد