أضف ميزة بحث Pixel Search لهاتفك وأعثر على كل شيئ فية بلمح البصر

أضف ميزة بحث Pixel Search لهاتفك وأعثر على كل شيئ فية بلمح البصر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي هاتف Android على الملفات الكثيرة والمتنوعة، والتي تشمل التطبيقات والألعاب والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والصوتيات وغيرها الكثير، أن عملية الوصول الى أي شيئ يبدو صعبًا بعض الشيئ.

أن الهاتف الاندرويد يحتوي على مربع للبحث في الضبط، وكذلك نجدة في البحث عن التطبيقات بالإضافة الى البحث عن الصور ومقاطع الفيديو، لكنها ليست مفيدة وتحتاج الى الدخول الى كل منها للبحث عن شيئ معين.

على سبيل المثال عندما نبحث عن تطبيق معين علينا الدخول التطبيقات وهاكذا، لكن، هنالك أفضل من ذلك للعثور على الاشياء في هاتفك، حيث أن شركة Google أطلقت ميزة في هواتف Pixle وهي متاحة اليوم لجميع الهواتف الذكية على شكل تطبيق.

أن هذة الميزة تسمى “Pixel Search” حيث انها متوفرة على شكل تطبيق حيث تجدها على متجر Google Play تحمل نفس الاسم، أن وظيفتها هي البحث عن كل شيئ في هاتفك من خلال هذا التطبيق، لأنك لا تحتاج الى ميزة آخرى للبحث.

في البداية علينا تحميل التطبيق من أسفل هذة الصفحة، حيث وضعنا كلمة “أضغط للتنزيل” بمجرد الضغط عليها سوف تدخل الى متجر غوغل بلاي، بعدها يجوز لك التحميل والتثبيت بالطريقة العادية المعروفة لدى الجميع في تثبيت التطبيقات.

عندما تفتح التطبيق تضغط على “START SETUP” أنتظر لعدة ثواني حتى تظهر صفحة ثانية، وهي مخصصة لأعطاء صلاحية جهات الاتصال، يمكن تخطيها من خلال الضغط على Skip أو أعطاء الصلاحية من خلال الضغط على ALLOW وهذا يشمل جميع الاذونات.

Pixel Search
Pixel Search

الان تظهر صفحة Pixel Search والتي فيها كل شيئ في هاتفك، بمجرد كتابة أسمة في مربع البحث سوف تعثر علية بسهولة، حيث تشمل كل أدوات البحث في هاتفك على سبيل المثال لا الحصر :

  • البحث عن التطبيقات
  • البحث في محرك البحث Google
  • البحث في منصة YouTube
  • البحث في خرائط قوقل
  • البحث في متجر Google Play
  • البحث عن الصور ومقاطع الفيديو
  • البحث عن الملفات والصوتيات والموسيقى

هذا التطبيق هو في الاساس ميزة موجودة في هواتف Pixle، لكن، المطورين قاموا بتحويلها الى تطبيق يمكن الاستفادة منة في عملية البحث في هواتف الاندرويد الاخرى، وهذا يشمل هواتف Samsung و Huawei وغيرها من هواتف الاندرويد.

أن ميزة Pixel Search تمكننا من الوصول الى كل شيئ الهاتف بغض النظر عن نوعة، بعد تجربتها وجدها مفيدة وأحببت أن أشاركها معكم ونتمنى ان تعجبكم هذة التدوينة.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الميزة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد