7 أدوات للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي في هذا التطبيق الجديد

7 أدوات للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي في هذا التطبيق الجديد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبح الذكاء الاصطناعي هو حديث الساعة كل يوم، حيث الجميع يتحدث عنة في مختلف وسائل الاعلام. وتسعى الشركات لتطوير قدراتة ليتماشى مع قدرة العقل البشري، ومن مجالات أستخدمة هو التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي.

لذلك لدينا 7 أدوات في تطبيق واحد، حيث ان كل منها مختص في الصور، حيث نجد تحسين الصور وكذلك ترميم الصور ،أضافة الى رفع جودة وغيرها من الادوات. كل هذة الادوات تسخدم الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور بضغطة زر واحدة فقط.

أذا كان لديك هاتف Android، من الممكن الآن تثببت هذا التطبيق علية، بعدها سوف تستفاد من هذة المجموعة من الادوات التي تدعم الذكاء الاصطناعي، لا تحتاج أي تطبيق للتعديل على الصور، كل الادوات التي تحتاجها موجودة بشكل مجاني في هذا التطبيق الأسطوري.



حيث يدعم التطبيق كل صيغ الصور، أذا كان لديك صور قديمة يمكن ترميمها عن طريق هذا التطبيق. كذلك يمكن تلوين الصور ذات الابيض والاسود وأعادة الحياة اليها من جديد، كل شخص لدية هاتف يجب أن يطلع على التطبيق لربما يعجبة.

أدوات تطبيق التعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي

ان التطبيق فية عدد من الادوات المجانية للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي ،وكل أداة من هذة الادوات لها وظيفة معينة يمكنها تحسين الصور عن طريق هذة التقنية الواعدة، لذلك هنا سوف نشرح هذة الادوات كالتالي :

  1. أداة تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي : أن هذة الاداة تعمل على رفع جودة الصور وجعلها أكثر وضوحاً.
  2. أداة الكارتون : أن هذة الاداة مهمتها هي تحويل الصور الى كارتون عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  3. تجميل الصور بالذكاء الاصطناعي : يمكن لهذة الاداة أن تجعل الصور الخاصة بك أكثر جمالاً.
  4. تلوين الصور بالذكاء الأصطناعي : أذا كانت لديك صور غير ملونة، تستطيع اليوم تلوينها بضغطة زر.
  5. تحسين الوضوح بالذكاء الاصطناعي : بعض الصور تكون غير واضحة ومشوشة، يمكن الآن توضيحها عن طريق هذا التطبيق.
  6. أزالة الخدوش من الصور بالذكاء الاصطناعي : الصور القديمة تكون فيها خدوش وشقوق، لذلك يمكن ترميمها وصيانتها بأستخدام تطبيق للتعديل على الصور بالذكاء الأصطناعي.
  7. أستعادة الصور بالذكاء الاصطناعي : قد تتعرض الصور الخاصة بك الى مشكلة تؤدي الى أقتطاع أجزاء منها يمكن أستعادتها بالذكاء الاصطناعي.

تنزيل تطبيق تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

على الرغم من وجود الكثير من الادوات في هذا التطبيق، حيث أن جميعها متخصصة في تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي. كل أداة منها تحل مشكلة معينة موجودة في صورك، لذلك كل الادوات التي تحتاجها نجدها في هذا البرنامج.

من خلال الرابط في نهاية هذة التدوينة، يمكن لك تحميل هذا التطبيق وتثبيتة على هاتفك المحمول اندرويد، أن دعم الذكاء الاصطناعي لهذا التطبيق يجعل الامر اسهل على المستخدم العادي. فقط أختر الصورة التي تريد التعديل عليها وترك الباقي للتطبيق ليقوم بالعملية على أحسن وجة.

خطوات للتعديل على الصور بالذكاء الاصطناعي

بعد أن قمت بتحميل هذا التطبيق وقمت بتثبيتة على هاتفك، نأتي الى طريقة أستخدام التطبيق في تحسين وترميم الصور، فقط أفتح التطبيق حتى تجد أمامك 7 أدوات تدعم الذكاء الاصطناعي في التعديل على الصور.

تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي
تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

أي تطبيق يعتمد على الذكاء الأصطناعي يحتاج الى أنترنت للعمل، لذلك التطبيق لهذا اليوم يحتاج الى خدمة الأنترنت، بعد فتح التطبيق أختر الاداة التي تريد أستخدامها، أذا كانت لديك صورة قديمة وفيها خدوش، يمكن أختيار أداة أزالة الخدوش بالذكاء الاصطناعي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد