تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية آخر أصدر

تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية آخر أصدر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أعلنت منذو عدة شهور عن منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية على شبكة الإنترنت، حيث يمكن للمستفدين الوصول الى بياناتهم وتحديثها. على سبيل المثال لا الحصر يمكن تحديث البيان السنوي وكذلك تحديث عنوان السكن وتحديث أرقام البطاقة التموينية وغيرها من الآمور التي يحتاجها المستفيد من شبكة الرعاية الاجتماعية، كذلك تستطيع البحث عن أسمك في بيانات الشبكة عن طريق الرقم الفريد الخاص بك، لكن ليس كل الناس لديهم جهاز كمبيوتر للدخول الى رابط منصة مظلتي لتحديث بياناتهم والاطلاع على آخر التحديثات والاشعارات. لذلك وجدت الوزارة أنة لابد من تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية يمكن تثبيتة على هواتف Android ومن ثم أستخدامة في أي مكان، حيث أن هذا التطبيق هو آخر تحديث .

تحميل تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية آخر تحديث

هذا الاصدار من التطبيق هو آخر تحديث، حيث يمكن لجميع المستفيدين من شبكة الرعاية الاجتماعية الحصول على هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي. لكن، عندما تكتب على متجر Google Play وفي مربع البحث “تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية ” تجد أمامك الكثير من نتائج البحث وأغلب هذة التطبيقات تدعي أنها تطبيق مظلتي، وفي الغالب أنها تطبيقات وهمية وغير حقيقية تحاول سرقة بياناتك أو الربح من خلال عدد التحميلات.

تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية
تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية

لذلك يجب تحميل التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة، حيث تجدون هنالك رابط مباشر على التحميل، بعد التحميل يمكن تثبيتة على الهاتف الخاص بك، حيث أن التطبيق يوفر سرعة في معرفة بيانات المستفيد من شبكة الرعاية الاجتماعية وكذلك يختصر الوقت في الحصول على المعلومات.

كيف تبحث عن أسمك في الرعاية؟

أن تطبيق مظلتي متوفر الآن على هواتف الاندرويد، ويمكن أستخدمة في الحصول على المعلومات الخاصة بك، حيث يمكن البحث عن أسمك في الرعاية، وكذلك تحديث كل بياناتك، أما الجدد الذين سجلوا في الرعاية فيمكنهم البحث عن أسمائهم في آخر وجبة تم الاعلان عنها، كذلك عليهم ترقب هاتفهم المحمول لأنة في أي وقت يتصل بهم الباحث، عند فتح التطبيق تجد في الواجهة الرئيسية عدد من الاقسام وهي كالتالي :



أستمارة التسجيل: يمكن من خلال هذا القسم التسجيل في شبكة الرعاية الاجتماعية من خلال تطبيق مظلتي للرعاية الاجتماعية، لكن عليك أن تكون من الشرائح المشمولة، لذلك أكتب معلوماتك بشكل صحيح وبدون أي أخطاء.

البحث في النظام: من خلال هذا القسم يمكن البحث في قاعدة البيانات الخاصة بشبكة الرعاية الاجتماعية، فيمكن أن تبحث عن أسمك وغيرها من المعلومات التي يمكن الحصول عليها من قاعدة البيانات.

تحديث البطاقة التموينية: هذا القسم يمكن للمستفيد تحديث البطاقة التموينية من خلال عمل مسح ضوئي لها “أستنساخ” ومن ثم رفعها، لكن تاكد من أن البطاقة التموينية نسخة ملونة وتظهر فيها كل أسماء أفراد العائلة.

البيان السنوي: هذا القسم يحتوى على بعض الحقول التي عليك ملئها بشكل سنوي، على ان تكتب فيها كل المعلومات بشكل صحيح وبدون أخفاء أيت معلومات.

تحديث عنوان السكن: بشكل دوري يطلب من المستفيدين من شبكة الرعاية الاجتماعية تحديث عنوان السكن، في حال غير المستفيد سكنة فيجب علية تحديث عنوان السكن، والتي تشمل تأيد السكن مصدق وغيرها من المستمسكات المطلوبة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد