مغير الصوت في المكالمات الصادرة على الهاتف والكمبيوتر 

مغير الصوت في المكالمات الصادرة على الهاتف والكمبيوتر 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق مغير الصوت في المكالمات هو أداة إلكترونية تستخدم لتغيير صوت الشخص المتحدث في المكالمة. يمكن استخدام تطبيقات المغيرات الصوتية في تغيير الصوت بسهولة أثناء المكالمة، لإخفاء هوية المتحدثين أو لأغراض أخرى.

تتوفر التطبيقات وبرامج التي يمكن استخدامها كمغيرات للصوت في المكالمات بسهولة على شبكة الهاتف المحمول ومتاحة لجميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك Android و iOS وكذلك هي متوفر لنظام ويندوز. بالإضافة إلى ذلك، توفر بعض الهواتف الذكية ميزات مدمجة لمغير الصوت في المكالمات، وهي يمكن الوصول إليها عن طريق إعدادات المكالمات أو التطبيق الأساسي للهاتف.

هل يوجد برنامج تغير الصوت في المكالمة؟

نعم، يوجد عدد من البرامج التي تسمح لك بتغيير صوتك أثناء المكالمة الهاتفية على الكمبيوتر، مثل:

  1. برنامج Voicemod: يتيح لك Voicemod تغيير صوتك في الوقت الحقيقي لمكالمات الفيديو أو الصوتية وأيضًا تطبيقه على تطبيقات الدردشة مثل Discord و Skype و Zoom.
  2. برنامج AV Voice Changer Software: يتيح لك AV Voice Changer Software تحميل ملفات صوتية مسبقة التسجيل وتطبيقها خلال المكالمة.
  3. برنامج MorphVox Pro: يمكن لـ MorphVox Pro تحويل صوتك إلى مجموعة واسعة من الأصوات المختلفة وتطبيقه خلال المكالمات الصوتية.
  4. برنامج Voxal Voice Changer: يسمح لك Voxal Voice Changer بتطبيق التغييرات على صوتك خلال المكالمات الصوتية وأيضًا تطبيقها على تسجيلات الصوت الخاصة بك.

يرجى الاخذ بعين الاعتبار إلى أن بعض هذه البرامج قد تتطلب قطع في الرصيد وبعضها قد لا يكون متوافقًا مع بعض أنواع أنظمة الويندوز. قبل تحميل أي برامج، يرجى التأكد من متطلبات الجهاز والمستوى المطلوب من الدفع.

أستخدامات تطبيق تغير الصوت في المكالمة

يمكن استخدام مغير الصوت في المكالمات في العديد من الأغراض، وأحد هذه الأغراض الأكثر شيوعا هو لإخفاء هوية المتحدثين. يمكن استخدام تطبيقات المغيرات الصوتية في المكالمات الهاتفية لإخفاء هويتك بتغيير صوتك إلى صوت شخص آخر. ولكن ينصح دائما بعدم استخدام مغير الصوت في المكالمات.



يمكن أيضا استخدام مغير الصوت في المكالمات في أغراض الترفيه، مثل إنشاء أصوات مضحكة لتمرير الوقت في المكالمات مع الأصدقاء، أو لإضافة شيء من المرح للاتصالات الصوتية.

أفضل تطبيقات مغير الصوت في المكالمات

يمكن العثور على تطبيقات مغير الصوت في المكالمات بسهولة على متاجر التطبيقات المختلفة، مثل متجر Google Play لأجهزة Android ومتجر App Store لأجهزة iOS. ومن بين التطبيقات الشائعة التي تقدم هذه الميزة:

  • تطبيق Call Voice Changer: يمكن استخدامه لتغيير الصوت في المكالمات الصادرة والواردة، بالإضافة إلى دعم تسجيل المكالمات.
  • تطبيق Voice Changer App: يمكن استخدام هذا التطبيق لتغيير الصوت في المكالمات وتطبيق التغييرات على التسجيلات المخزنة مسبقًا.
  • تطبيق MagicCall: يقدم هذا التطبيق ميزات متعددة، بما في ذلك تغيير الصوت وتسجيل المكالمات وتحويل صوت الخلفية وغيرها.

يجب الانتباه إلى أن استخدام هذه التطبيقات قد يتطلب ارتباطاً بالإنترنت ورسوماً إضافية، وينبغي عليك التأكد من الميزات المتاحة قبل تحميل أي من هذه التطبيقات.

ملاحظة مهمة :على الرغم من كون مغير الصوت في المكالمات أداة مفيدة في بعض الحالات، إلا أنها يمكن أن تستخدم بأشكال خاطئة وتؤدي إلى مشاكل. ينصح الناس بعدم إساءة استخدامها والتمتع بها سوى في الأوقات التي تسمح بها سياسة الهاتف قانونيا.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد