مسرع البنق في لعبة ببجي وحل مشكلة الاق في الالعاب

مسرع البنق في لعبة ببجي وحل مشكلة الاق في الالعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لبعض الألعاب شعبية كبيرة على مستوى العالم، ومنها لعبة Pubg Mobile، والتي يلعبها الملايين كل يوم، ولديها خوادم في كل القارات ال 7. لذلك تحتاج الى أنترنت سريع حتى تلعب اللعبة بدون مشاكل، لأن أرتفاع Ping يسبب لك تأخير وتقطيع في اللعبة، حتى وأن كانت مهارات اللعب لديك عالية سيتم التغلب عليك بسهولة، أن مسرع البنق في لعبة ببجي هو الحل الوحيد لتسريع أتصالك بالسيرفر.



حيث يشكل نفق لتسريع الاتصال بالإنترنت وحل مشكلة الاق في هذة اللعبة، لذلك هذا التطبيق يساعد على خفض البينغ في كل الالعاب وليس فقط لعبة ببجي موبايل، وهو يقرب المستخدم من خادم اللعبة بشكل أفتراضي، فهو يسرع الانترنت في لعبة Free Fire و غيرها من الالعاب، أي لعبة على هاتفك يمكن تسريع النت فيها من خلال تقليل قيمة البنق الى 20ms.

مسرع البنق في ببجي وحل مشكلة الاق

التطبيق بمثابة مثبت البنق في ببجي وفي كل الالعاب، حيث يعمل على تسريع الانترنت في جميع الالعاب، بغض النظر عن مواصفات هاتفك فأن هذا التطبيق يعمل عليها بدون أي مشاكل. التطبيق يشتغل على كل أصدارات نظام Android ومتوفر في جميع الدول على متجر Google Play، أن منع الاج في ببجي يجعلك تلعب بسلاسة وتتفوق على الخصم من خلال المهارات التي تمتاز بها، مهما كان صبيب الانترنت ضعيف في اللعبة فأن مسرع البنق في لعبة ببجي يسرعة الى أقصى درجة.

تستطيع أستخدام التطبيق على شبكات الهاتف المحمول 3G.4G، وكذلك يشتغل على شبكة انترنت الواي فاي WiFi، حيث يكون هذا التطبيق بيئة أفتراضية للعب الالعاب مباشرة على الخادم الخاص بة، وليس على هاتفك، هذا التطبيق يكون مخفي ولا يسبب حظر لحسابك على كل الالعاب، حيث يمكن ازالة الاق من ببجي لايت وكذلك تسريع ببجي موبايل للاجهزة الضعيفة.

كيفية تشغيل مسرع البنق على أي لعبة؟

لنفترض أنك حملت التطبيق وثبتة على هاتفك المحمول، نأتي الى كيفية تشغيل مسرع البنق في لعبة ببجي وكل الالعاب بدون استثناء. عند تثبيتة على هاتفك ستجد الايقونة الخاصة بة على الشاشة الرئيسية، كل ما عليك هو الضغط عليها للدخول الى التطبيق، مباشرة عندما يفتح التطبيق ستجد كل الالعاب المثبتة على هاتفك على الواجهة الرئيسية للتطبيق.

مسرع البنق في لعبة ببجي
مسرع البنق في لعبة ببجي

أضغط على كلمة “Server Region” لأختيار السيرفر وبعدها انقر على Boost لتسريع البنق في ببجي موبايل، أسفل التطبيق تجد عدد من التبويبات منها Games والذي تجد فية كل الالعاب وتستطيع تحميل أي لعبة، وتبويب Boost وهو المخصص لتسريع وخفض البنق، أما التبويب الآخير فهو Help المخصص للتعليمات.



الألعاب التي يدعمها هذا التطبيق

التطبيق يدعم مجموعة من الالعاب المشهورة، حيث تجد الالعاب القديمة وكذلك الالعاب الجديدة، في قسم الالعاب في هذا التطبيق تجد اغلب الالعاب التي تحبها وتلعبها بشكل مستمر وكل يوم، ومن الالعاب التي يدعمها التطبيق:

  • لعبة PUBG Mobile
  • لعبة Free Fire
  • لعبة Garena Free Fire MAX
  • لعبة Clash of Clans
  • لعبة Honor of Kings
  • لعبة Mobile Legends
  • لعبة Brawl Stars
  • لعبة Clash Royale
  • لعبة Among Us
  • لعبة eFootball™ 2023
  • لعبة FIFA Soccer
  • لعبة Dream League Soccer 2023

تحميل مسرع Ping في لعبة Pubg Mobile

بما أن التطبيق موجود الآن على متجر جوجل بلاي فيمكن تنزيلة لجميع الدول، لذلك يمكن لكم تحميل هذا التطبيق من اسفل هذا المقال، حيث أن رابط التحميل لهذا التطبيق هو رابط مباشر. بكل تأكيد الكثير يعاني من ضعف النت ولا يستطيع لعب الالعاب بحرية، لذلك هذا التطبيق سوف يجعل الإنترنت أسرع على 3G و 4G و WiFi، فهو عبارة عن مسرع البنق للاندرويد ولجميع الانظمة، لذلك هو مسرع بنق ببجي وكذلك مسرع بنق فري فاير إضافة الى مسرع بنق كول أوف ديوتي، كل الالعاب يدعمها هذا التطبيق المجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد