تحديث الهاتف بدون كمبيوتر الى آخر أصدر

تحديث الهاتف بدون كمبيوتر الى آخر أصدر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في وقت سابق كنا عندما نريد تحديث الهاتف لا بد من وجود جهاز الحاسوب، لكن مع وجود بعض التطبيقات يمكن تحديث الهاتف بدون كمبيوتر وهذة التطبيقات يمكنها تحديث أي هاتف اندرويد الى آخر أصدر، حيث نجد البعض من الهواتف القديمة التي عفى عليها الزمن لا يصلها أي تحديث، لكن أصحابها مازالو متمسكين بها، لأنها الى حد الساعة تعمل.

لذلك لا يرغبون في أستبدالها، وبذلك نستطيع تحديث الهاتف تلقائيًا أذا كان من الهواتف الحديثة، لأن الشركة المصنعة لها مازالت ترسل التحديثات الامنية وتحديثات المميزات عن طريق الهواء حيث ان ذلك يسمى “التحديث الهوائي”، وهذا التحديث يطلق علية تحديث الهاتف بدون برامج.

التحديث الهوائي لهواتف الاندرويد

أن التحديث الهوائي يظهر على شكل أشعار على شريط الاشعارات في هاتفك، حيث أن كل الشركات في العالم تستخدم هذة الطريقة في تحديث هواتفها، لكن بعد سنوات من أطلاق الهاتف يتوقف أرسال التحديثات، ومن هنا تبدأ معاناه المستخدم مع هاتفة الذي ماعاد يصلة أي تحديث.

تحديث الهاتف بدون كمبيوتر
تحديث الهاتف بدون كمبيوتر

حتى الهواتف الحديثة عندما تتعرض لمشكلة ما في نظامها تتوقف عن أستقبال التحديثات، الى الآن لم توفر شركة Google أي أداة مجانية لتحديث الهواتف بدون أعادة تثبيت الروم الرسمي، لذلك أتجة المستخدمين الى متجر Google Play للبحث عن تطبيق تحديث الهاتف بدون كمبيوتر .



لماذا يجب تحديث الهاتف بدون كمبيوتر ؟

القيام بعملية تحديث الهاتف بشكل دوري هو لحماية نظام Android وأضافة تحسينات علية، عندما يتم أكتشاف ثغرة في نظام أي هاتف، مباشرة تباشر الشركة في أرسال تحديث امني لسد هذة الثغرة لحماية بيانات المستخدم، غالباً الهواتف الحديثة هي صاحبة النصيب الاكبر في الحصول على التحديثات. في بعض الأحيان ترسل الشركة تحديثاً عاجلاً لهاتف قديم من ضمن هواتفها، بسبب حدوث مشكلة في النظام.

لكن غالبية الهواتف القديمة لا يصلها التحديث مطلقاً، لذلك سنتعرف على تحديث الهاتف سامسونج القديم عن طريق هذا التطبيق،

تطبيق تحديث الهاتف الى آخر أصدر

كل هواتف الاندرويد يستطيع هذا التطبيق تحديثها الى آخر أصدر، حيث يمكن تحديث الهاتف oppo وكذلك تحديث الهاتف infinix وغيرها من الهواتف التي يمكن تحديثها عن طريق هذا التطبيق، لذلك حملة الآن من الرابط أسفل هذة الصفحة وثبتة على الموبايل الخاص بك، عند فتح التطبيق أضغط على “Accept” للموافقة على شروط الاستخدام، بعدها سوف تدخل الى الواجهة الرئيسية للتطبيق، حيث تجد في التطبيق مجموعة من الادوات ومن أهمها أداة “System Updates” المخصصة لتحديث الهاتف، أضغط علية مباشرة يتم تحديث الهاتف بدون كمبيوتر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد