اسرع DNS للاندرويد لتحسين أتصالك بالانترنت

اسرع DNS للاندرويد لتحسين أتصالك بالانترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يعاني الانترنت في بعض الدول من ضعف شديد، مما يؤدي الى صعوبة في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات وكذلك لعب الالعاب. أن سبب ضعف الشبكة لة عدة أسباب ومن أهمها هو ضعف صبيب الانترنت من المصدر، لكن في الآونة الاخيرة قامت بعض الشركات المزودة للخدمة بوضع حدود على صبيب الانترنت، ويحدث ذلك بشكل متعمد، لكن يمكن التغلب علية من خلال تشغيل اسرع DNS للاندرويد الذي يعمل في جميع دول العالم.

هنالك برامج كثيرة يمكنها تحسين أتصالك بالانترنت، ومن أهمها هذا البرنامج الذي يفيد الكثير من المواطنين في بعض الدول ومنها الدول العربية، أذا كان الخلل من المصدر لا يمكن تسريع النت في هذة الحالة، لكن اغلب مشاكل ضعف الشبكة هو من مزود الخدمة أو نتيجة لتهريب سعات الإنترنت، في كل الاحوال هذا البرنامج سوف يجعل الإنترنت أفضل من حيث الاستقرار والحد من التقطيع في الخدمة.



ما هو اسرع DNS للاندرويد؟

لا يمكننا الحكم على باقي برامج ال DNS، فهي في الغالب تزيد من سرعة الانترنت، لكنها تكون سرع متفاوتة من برنامج لأخر، ولا نستطيع تجربتها جميعاً. كذلك هذة البرامج لا تعمل بكفاءة في جميع دول العالم، حيث أن بعض الدول تفرض قيود على سرعة الأنترنت وتحديداً في أوقات الذروة، حيث أن الاسم الشائع لها “المت”.

أفضل خوادم DNS
أفضل خوادم DNS
اسرع DNS للاندرويد
اسرع DNS للاندرويد

كما تعلمون أصدقائي في السابق كان النت غير محدود على بيانات الهاتف 3G.4G، أما اليوم تم تطبيق سياسة الاستخدام العادل، والتي تحد من السرعة عمداً، وفي غياب القوانين الرادعة تزداد هذة الشركات ربحاً على حساب المواطن، لذلك هذا البرنامج هو الآمل الوحيد الذي نتمسك به بغية الحصول نت مقبول.

أفضل خوادم DNS للهاتف Android

هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج الموجودة حالياً على متجر Google Play، حيث يمكنة تسريع انترنت WiFi وكذلك له القدرة على تسريع نت 3G و 4G. حيث يحتوي على مجموعة من السيرفرات والتي يمكن الأتصال بها، حيث يتحكم الخادم بحركة البيانات الصادرة والواردة عندما تتصل بة، وبذلك يمنع أي حظر متعمد على الشبكة، ومن الخوادم الموجودة في هذا البرنامج كالتالي:

  • خادم Google DNS
  • خادم Open DNS
  • خادم Yandex DNS
  • خادم Level3 DNS
  • خادم Open NIC DNS
  • خادم Smart Viper DNS
  • خادم Safe DNS
  • خادم Anti Porn DNS
  • خادم Quad9 DNS

كما تلاحظون في القائمة اعلاه، يحتوي البرنامج على عدد من أفضل الخوادم DNS المجانية، لذلك حمل هذا البرنامج من الرابط ادناه وثبتة على هاتفك. عند فتح البرنامج على الواجهة الرئيسية أختر الخادم المناسب وأضغط على “بداية” وأنتظر قليلاً حتى يتم الاتصال بالخادم الذي أخترتة، حيث انك لا تواجة صعوبة في ضبط إعدادات البرنامج، لانة يدعم اللغة العربية.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد