ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد مع عرض نسبة البطارية

ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد مع عرض نسبة البطارية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك في الاسواق سماعات AirPods أصلية ومقلدة، وجميعها تحمل مواصفات متشابهة الى حد ما، هي تعمل بدون أي مشكلة على هواتف الايفون التي تعمل بنظام iOS، لكن مستخدمي هواتف الاندرويد يستطيعون ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد ،لكن يفتقدون ميزة عرض نسبة البطارية للسماعة والعلبة، لذلك يجب أن نعثر على تطبيق سماعات AirPods للاندرويد.

حيث يوجد عدد من التطبيقات التي تفيد في ذلك، لكن البعض منها يعرض نسبة الشحن بشكل وهمي والبعض الاخر فية مشكلة عدم اقتران سماعة Bluetooth، لذلك هذا التطبيق بعد تجربتة يمكن من خلالة ربط سماعات بلوتوث الايربودز مع هواتف الاندرويد، حيث يدعم التطبيق ميزة عرض الشحن على شكل نافذة منبثقة كما في هواتف iPhone، كذلك طريقة اقتران سماعة ابل التقليد مع الاندرويد أصبحت أكثر سلاسة.

أنواع سماعات AirPods التي يدعمها التطبيق

في تدوينة سابقة شرحنا طريقة أستخدام سماعة AirPods مع الاندرويد بدون أي مشكلة، لكن لا تعمل على كل الهواتف، لذلك وجدنا لكم تطبيق يدعم كل سماعات AirPods وحتى سماعات الراس والأذن، والتي منها :

  • سماعة AirPods Pro Gen 1
  • سماعة AirPods Pro Gen 2
  • سماعة AirPods Gen 3
  • سماعة AirPods Gen 1
  • سماعة AirPods Max
  • سماعة PowerBeats Pro

حيث أن تطبيق AirPods Pro للاندرويد يشتغل على كل أنواع السماعات.

كيف اشبك ايربودز على جوال الاندرويد؟

بطبيعة الحال يمكن ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد عن طريق تشغيل الابلوتوث والقيام بعملية الاقتران ،لكن هذة الطريقة لا يفضلها الكثير، لأنها لا تعرض نسبة البطارية وكذلك لا تتصل تلقائياً عند فتح غطاء العلبة.



لذلك تطبيق سماعات للاندرويد، يضيف هذة المميزات وأكثر لسماعات AirPods سواء كانت الاصلية أو المقلدة، حيث يمكن شبك ايربودز على كل هواتف الاندرويد بدون أي مشكلة، لكن عليك أختيار التطبيق المناسب.

ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد
ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد

لا داعي للبحث عن طريقة تشغيل AirPods Pro، حيث لدينا في هذة التدوينة تطبيق جيد وسهل في الاستخدام على هواتف Android، فقط أفتح التطبيق ووافق على الصلاحيات بعدها مباشرة يمكن شبك السماعة بهاتفك الاندرويد، حيث أن التطبيق يدعم رابط كل سماعات AirPods الاصلية والمقلدة بدون أستثناء.

طريقة ربط سماعة AirPods بأي هاتف اندرويد

بعد تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، وبعدها ثبتة على هاتفك Android، علماً أن التطبيق متوفر على متجر Google Play، بعد فتح التطبيق يطلب بعض الاذونات الضرورية لعملة ومنها أستخدام الابلوتوث وغيرها، يمكن من الواجهة الرئيسية أختيار نوع سماعة AirPods ومن ثم الضغط على زر التشغيل.

بعد ذلك أفتح غطاء العلبة حتى تظهر النافذة المنبثقة على اسفل شاشة الهاتف، وانتظر لبعض الوقت حتى يتم الاقتران وتظهر نسبة الشحن للسماعة والعلبة، لكن بعض المميزات الموجودة في هذا التطبيق مدفوعة، ويمكن الاشتراك للحصول على مميزات أحترافية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد